• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هل أصمت وأتوقف عن العزف؟! -
اصمتوا.. الأهلي أنزه من أنديتكم -

نسرين أمين تستهل 2020 بجولة تسوق مع شيماء سيف.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

نسرين أمين تستهل 2020 بجولة تسوق مع شيماء سيف.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy
نسرين أمين تستهل 2020 بجولة تسوق مع شيماء سيف.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - هويدا أبوسمك

 بدأت الفنانة المصرية نسرين أمين العام الجديد بجولة تسوق برفقة الفنانة المصرية شيماء سيف.

نسرين شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة لها مع شيماء سيف، وكتبت: «أحلى تسوق في 2020 مع أحلى شيمو».

الحقائب التي ظهرت في يد نسرين أمين في الصورة كشفت عن كثرة المشتروات التي دفعت ثمنها، وتلقت الفنانة عدد كبير من التعليقات على الصورة من قبل جمهورها.

وتنوعت اختيارات الجمهور في الاحتفال بالعام الجديد، فالبعض فضل الذهاب لأداء مناسك العمرة في الحرم المكي، بينما حرص البعض الآخر على الذهاب للخارج للاستمتاع بأجواء الكريسماس هناك، كما فضل البعض أيضا الاحتفال في المنزل في جو عائلي.

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقصة “ع الهادي يا زبادي” من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

نسرين أمين دخلت في حرب تصريحات مؤخرا بينها وبين المخرج محمد سامي، حيث قال سامي إنها ليست بطلة، وأنه لا يوجد مقارنة بينها وبين زوجته الفنانة مي عمر، وأن المقارنة بينهما مثل المقارنة بين الفنانة فاتن حمامة والفنانة زينات صدقي.

كما حرصت على الرد وأشارت إلى أن تاريخها الفني مشرف، وأنها لم تستخدم الواسطة للوصول إلى أي بطولة أو مكانة فنية لا تستحقها.

الفنانة ياسمين صبري دافعت عن الفنانة نسرين أمين وقالت إنها «ست البنات»، وبدأ خلاف محمد سامي مع نسرين أمين أثناء تصوير مسلسل «الأسطورة»، حيث قالت نسرين إن سامي انحاز لزوجته واقتطع من مساحة دورها لصالحها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | دراسة: احذر ارتداء الأحذية الرياضية الحديثة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس