• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تعرف على أهمية العلم في الإسلام وفضله -
تعرف على حقوق الطريق وأدابها -
تعرف على دعوة سيدنا إبراهيم عليه السلام -
ما هي صحف إبراهيم عليه السلام -
تعرف على الدروس المستفادة من قصة سيدنا نوح -
ما هي معجزة سيدنا نوح -

وزارة الشباب تُنفذ نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي تحت رعاية رئيس الوزراء

وزارة الشباب تُنفذ نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي تحت رعاية رئيس الوزراء
وزارة الشباب تُنفذ نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي تحت رعاية رئيس الوزراء

الاربعاء 01 يناير 2020 | 12:53

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنفيذ نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي خلال الفترة المقبلة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومفوضية الاتحاد الافريقي بأديس أبابا.

وتعد تلك الخطوة هي الأولي من نوعها بأن يحصل "نموذج محاكاة" علي رعاية ثنائية من مجلس الوزراء المصري ومفوضية الاتحاد الافريقي في ظل رئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الإفريقي، وفي إطار سعى جميع مؤسسات الدولة المصرية إلى تعزيز التعاون الإفريقي المشترك، كما يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية نحو تقديم كافة أشكال التأهيل والتدريب للشباب خاصة فيما يخص الدائرة الأفريقية.

ويعد نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي، أحد الآليات التنفيذية لتوصيات وزراء الشباب والرياضة والثقافة الأفارقة، والتي شارك في صياغتها مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة خلال اجتماعات الدورة الفنية الثالثة بالجزائر في الفترة من ٢١ إلى ٢٥ أكتوبر ٢٠١٩، والتي حثت على تشجيع نماذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، وغيرها من الأنشطة المماثلة، والتي تعمل على تعميم مفهوم الوحدة الإفريقية بين الشباب داخل المؤسسات التعليمية وخارجها لتعزيز المشاركة، والاطلاع على عملية صنع القرارات في الاتحاد الإفريقي".

وقد تمكنت وزارة الشباب والرياضة في وقت لاحق، في الحصول علي رعاية مفوضية الاتحاد الأفريقي لنموذج المحاكاة، وقد وشارك ممثلين عن مكتب الشباب الإفريقي في الدورة التدريبية الخاصة، بإطلاق نماذج محاكاة الاتحاد الأفريقي حول القارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy