• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيس هيئة الرياضة السعودية: دعمنا موحد لجميع الأندية

رئيس هيئة الرياضة السعودية: دعمنا موحد لجميع الأندية
رئيس هيئة الرياضة السعودية: دعمنا موحد لجميع الأندية

الاربعاء 01 يناير 2020 | 11:47

قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل،رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، إن الدعم الذي تلقاه نادي الهلال قبل تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم،مماثل للدعم الذي تلقاه نادي الوحدة بعد وصول فريق كرة اليد به إلى النهائي القاري، مؤكدا أن دعم الهيئة موحد لجميع الأندية حسب تطبيق استراتيجية الدعم التي جرى الإعلان عنها قبل بداية الموسم الجاري.

وأكد الفيصل في حديث لقناة "العربية" التليفزيونية أن الهيئة تقدم الدعم المالي للأندية بشكل شهري، مشيرا في الوقت ذاته أنه لم يجر التدخل في انتخابات الأندية وأن الأبواب مفتوحة لجميع الجهات الرقابية.

وأشار الفيصل في التصريحات الني نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأربعاء، إلى أن إعداد استراتيجية دعم الأندية استغرق ستة أشهر، مشيرا إلى تطبيق بعض الأندية الصغيرة الحوكمة بشكل أفضل من أندية كبيرة.

وعن قضايا الأندية، قال الفيصل :"هناك مبالغ مرصودة للقضايا المنظورة ضد الأندية، التي رفعت قبل 30 يونيو 2019، وما بعد ذلك التاريخ مسؤولية إدارة النادي".

وبشأن استضافة المملكة لعدد من الفعاليات الرياضية مؤخرا، أكد الفيصل أن استضافة الأحداث الرياضية الكبرى تدل على إمكانيات السعودية، وأضاف :"لن تمنعنا الانتقادات من مواصلة استضافة التظاهرات العالمية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | ظهور نجوم الفن بالبرامج التلفزيونية.. تريند في ساعات بعد غياب سنوات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى خصومات تصل لـ40%.. الأوكازيون الشتوي يعيد الحياة لسوق الملابس بنجع حمادي