• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | فيديو.. الصوت العربي الوحيد لخرائط جوجل يهنئ "الوطن" بالموقع الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيديو.. الصوت العربي الوحيد لخرائط جوجل يهنئ "الوطن" بالموقع الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيديو.. الصوت العربي الوحيد لخرائط جوجل يهنئ "الوطن" بالموقع الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

وجه وائل عدنان حبَّال، الصوت العربي الوحيد لخرائط جوجل، تهنئة خاصة إلى جريدة "الوطن"، بمناسبة انطلاق الشكل الجديد لموقعها الإلكتروني، والذي يظهر مع أول دقيقة في العام الجديد 2020.

وهنأ صاحب الصوت العربي الوحيد لخرائط جوجل أيضا قراء "الوطن" بصفة خاصة، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2020.

وائل عدنان حبَّال، هو صاحب ذلك الصوت المهذب الذي يوجه المستخدمين عبر برنامج خرائط جوجل، فهو الناطق العربي الوحيد في البرنامج الذي يستخدمه ملايين الأشخاص في عالمنا العربي يوميا.

وكان حبال، علق على تصريح الفنانة بدرية طلبة، بأن جوجل سوف تستعين بخدماتها الصوتية عبر خرائطها، وهو الأمر الذي نفته جوجل، وآثار ضجة إعلامية وتداوله بشكل كبير رواد السوشيال ميديا، خلال حديث سابق لـ"الوطن"،  قائلا "والله أمر ممتع وجميل، فنانة خفيفة الظل لطيفة مثل بدرية طلبة تقودنا على الطرقات بخفة دمها أمر لطيف جداً إن كان الموضوع جاداً أم لا، هذه التجربة موجودة عالمياً بأن يؤدي فنان محبوب بصوته نسخة برنامج ملاحة، وأنا مستعد لتقديم أي مساعدة ودعم لها عند الضرورة".

واختتم وائل حبال، حديثه بترشيح أحد المشاهير العرب ليكون ناطقا في جوجل، ووقع اختياره على "الفنان السوري معتصم النهار"، لأنه يرى أن صوته مناسب جداً، مضيفا "أما من ناحية المتعة والطرافة، أرشح محمد هنيدي طبعا".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالة جريئة لفيفي عبده بالساحل الشمالي تثير الجدل من جديد
التالى اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟