• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تعرفي على إطلالة كورتني كارداشيان بالتصاميم الجلدية

تعرفي على إطلالة كورتني كارداشيان بالتصاميم الجلدية
تعرفي على إطلالة كورتني كارداشيان بالتصاميم الجلدية
واشنطن - رولا عبسى

مرة جديدة أثبتت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ أنها الاكثر أناقة بين شقيقاتها خصوصاً أنها تعشق التصاميم الجلدية الفاخرة التي تتألق بها في ساعات النهار. وهذه المرة أيضاً برزت من خلال التصاميم الفاخرة والواسعة.

تابعي معنا إطلالة كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة التصاميم الجلدية الفاخرة، وشاركينا هل أعجبتك اختياراتها.وتألقت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة التصاميم الجلدية التي سحرتنا بها باللون البني الفاتح، فاختارت البنطلون الجلدي الواسع ذات الخصر العالي والذي يتخطى حدود الكاحل ونسّقته مع المعطف الجلدي الفاخر والطويل بالقماش عينه مع الرباط العصرية التي تبرز على أسفل الاكمام، واللافت اختيار التوب المضلعة باللون البيج الفاتح بطريقة متناسقة مع التصاميم.

واللافت أن كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ نسّقت مع هذا المعطف، الحذاء الكلاسيكي باللون البيج مع تفاصيل الكروشيه المفرغ. وحرصت لإبراز أناقة التصاميم على ارتداء شنطة اليد الفاتحة باللون البيج مع القماش الجلدي الناعم.

قد يهمك أيضا:

داخل منزل كورتني كارداشيان لمسات استرخائية وخلفية هادئة

كيم كارداشيان تمضي وقتًا أطول مع أطفالها الثلاثة في لوس أنجلوس

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة