• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
آدم يعلن تشكيل الهلال السوداني أمام الأهلي -

ترامب: نشر قوات مسلحة في الشرق الأوسط لحماية مصالحنا من إيران

ترامب: نشر قوات مسلحة في الشرق الأوسط لحماية مصالحنا من إيران
ترامب: نشر قوات مسلحة في الشرق الأوسط لحماية مصالحنا من إيران

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 01:52

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إنه بلاده نشرت قوات مسلحة في منطقة الشرق الأوسط، حتى تحمي مصالحها وتعزز سبل الحماية ضد الأعمال التي تقوم بها إيران ووكلاؤها.

وأضاف ترامب، أن إيران استمرت في تهديد أمن المنطقة، بما في ذلك مهاجمة المنشآت النفطية ومنشآت الغاز الطبيعي في السعودية في الرابع عشر من سبتمبر الماضي.

وتابع الرئيس الأميركي: "لحماية شركائنا من المزيد من التصرفات العدائية من إيران، أمرنا بإرسال المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط، العدد الإجمالي سيكون 3 آلاف".

مرور حاملة طائرات وسفن أمريكية في مضيق هرمز

وفي وقت سابق، قالت وزارة الدفاع الأميركية إن ترامب وافق على إرسال قوات أميركية ذات طبيعة دفاعية وتركز بشكل أساسي على الدفاع الجوي والصاروخي.

وذكر البنتاغون أنه سيتم نشر ثلاثة آلاف جندي أميركي إضافي في السعودية، لافتًا إلى أن القوات التي سيتم نشرها، تشمل مجموعات للدفاع الجوي ومجموعات قتالية، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وفي مايو 2018، أعلن ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي المرم مع إيران، وأعاد فرض عقوبات صارمة على طهران بسبب دورها في زعزعة الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy