• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
احبك.. آيتن عامر تتغزل في زوجها -

عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الإعلامية مروة صبري.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري بعيد ميلاد شقيقتها الإعلامية مروة صبري، في حفل كبير أعدته خصيصا لها، بحضور وجها المحامي أيمن البياع.

الفنانة المصرية أحضرت لشقيقتها قالب تورتة حمل حروف اسمها “Marwa”، ودعت عدد كبير من أصدقائها إلى الحفل، والتقطوا الكثير من الصور سويا.

عبير نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة لشقيقتها بقولها: “كل سنه وانتي طيبه يامرموري سنه سعيده وجميله باذن الله تحققي كل اللي تتمنيه”.

مروة ردت على تهنئة شقيقتها عبير، بقولها: “وانتى طيبه و حبيبتى و جمبى علطول يا روح قلبى يا احلى Beero ف الدنيا دى كلها بحبك اوى”.

وكانت الفنانة المصرية عبير صبري قد شاركت مؤخرا في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، من تأليف عمرو محمود ياسين، حيث شاركت في حكاية تحمل اسم «براد شاي»، ونجحت من خلال شخصية «راوية»، وشاركها العمل الفنان هاني عادل.

وكشفت الفنانة المصرية مؤخرا عن استعدادها للعودة للسينما من خلال فيلم جديد مع المخرج مجدي أحمد علي، والذي شاركت معه من قبل في فيلم «البطل»، مع الفنان أحمد زكي، وفيلم «عصافير النيل»، مع مصطفى قمر.

e3d53220d6.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy