• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة للمقيمين السودانيين -

Lagoonie Film Production تشارك في ورش أيام القاهرة لصناعة السينما

Lagoonie Film Production تشارك في ورش أيام القاهرة لصناعة السينما
Lagoonie Film Production تشارك في ورش أيام القاهرة لصناعة السينما

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 20:29

للسنة الثانية على التوالي، تتعاون شركة Lagoonie Film Production مع أيام القاهرة لصناعة السينما "من 21 إلى 26 نوفمبر" بتقديم خدمات الرعاية لثلاث ورش ضمن الفعاليات التي تقام ضمن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي ورشة Screen Buzz لتطوير السيناريو التلفزيوني وورشة EAVE On Demand لتطوير السيناريو السينمائي وورشة Film Independent للإنتاج الإبداعي.

ورشة Screen Buzz لتطوير السيناريو التلفزيوني تقام على مدار أربعة أيام، في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهي سلسلة ورش احترافية ومحاضرات في صناعة السينما والدراما التليفزيونية، تجلب مجموعة مرموقة من كتاب ومخرجي ومنتجي هوليوود إلى العالم العربي لدعم صنّاع القصص المحليين أثناء صناعة محتوى هادف أصلي يمس الجمهور الدولي، وتُقام ورش Screen Buzz برعاية "America Abroad Media "AMM، وهي منظمة غير ربحية تسعى لدعم كل ألوان السرد عالميًا عن طريق استخدام قدرات صناعة الترفيه.

يدير ورشة Screen Buzz كل من روبن غورني نائبة رئيس شبكة قنوات شوتايم الأصلية والمؤلف والمنتج مارك غوفمان "The Umbrella Academy "Netflix" | The West Wing "NBC"، بالإضافة إلى المنتجة الفنية والاستشارية المنضمة حديثًا إلى الخبراء كارين تينخوف "The Motorcycle Diaries و The Horse Whisperer".

ورشة EAVE On Demand لتطوير السيناريو السينمائي تُقام في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، لمجموعة مختارة من الفرق المصرية والعربية التي تتكون من مؤلفين ومنتجين يعملون على مشاريع أفلام طويلة عربية، وتجمع ورشة EAVE لتطوير السيناريو خبراء دوليين لضمان تقديم المعلومات والمحتوى بأسلوب مناسب ومتميز لتلبية الاحتياجات الخاصة بكل مشروع.

ويدير ورشة EAVE كل من المنتجة دايانا إلباوم وجابور جرينر، رئيس امتلاك الحقوق في شركة Films Boutique ومستشارة السيناريو الشهيرة كلير داونز.

ورشة Film Independent للإنتاج الإبداعي تُقام في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر، للمنتجين المختارين للمشاركة في ملتقى القاهرة السينمائي. تقدم الورشة للمنتجين المصريين والعرب نظرة عامة على أساليب تمويل الأفلام المستقلة الأميركية، لاستكشاف كيفية تطبيق هذه الوسائل في السوق المصري والعربي، وبالإضافة إلى ذلك توفر الفرصة للمشتركين لعرض ومناقشة مشروعاتهم، ويتلقى المشتركون تعقيبًا من كل خبير على مشروعاتهم.

ويدير ورشة Film Independent كل من إريك داربيلوف الرئيس والمؤسس المشارك لشركة ROADSIDE ATTRACTIONS والمنتجة هيذر راي بالإضافة إلى كيلي توماس المنتجة المستقلة والمؤسسة المشاركة لشركة EXTRAORDINARY RENDITIONS.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | قبل موقعة سالزبورج ضد ليفربول.. ماذا يفعل صلاح في مباريات الأزمات؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى حفل ختام مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy