• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | دليفري وبدون مياه.. أول تطبيق لخدمة غسيل السيارات بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | دليفري وبدون مياه.. أول تطبيق لخدمة غسيل السيارات بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | دليفري وبدون مياه.. أول تطبيق لخدمة غسيل السيارات بالبلدي | BeLBaLaDy

"اطلب جرين أول تطبيق لخدمات غسيل وصيانة السيارات في مصر والشرق الأوسط".. بهذا الشعار، أعلنت شركة تهتم بالمحافظة على البيئة، عن توصيل الخدمات الخاصة بالسيارات إلى مكان العميل من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

قررت الشركة التي أنشأت التطبيق منذ 3 أشهر بعد عام ونصف من التخطيط، الخروج عن المألوف وتنظيف السيارات من الداخل والخارج بدون ماء عن طريق الغسيل الجاف حيث إنهم يسعون لتوفير 3 ملايين متر مكعب كل شهر من الماء: "إحنا شوفنا قصة المغاسل وإهدار المياه سواء في المراكز أو الجراج أو من السايس وغيره، فقولنا ليه منشوفش طرق بديلة أكثر فاعلية وإيجابية" بحسب قول عبدالحميد سعد مدير خدمة العملاء بالشركة لـ "الوطن".

وخطط فريق العمل لإدخال التكنولوجيا الحديثة لصيانة أجزاء في محركات السيارات والتي تساعد على خفض الانبعاثات الكربونية في الجو وخفض نفقات واستهلاك البنزين في كل سيارة، وأوضح "سعد": "إحنا بنوفر على الناس البنزين، بدل ما يحضروا إلينا، إحنا بنبعت لهم موظف بالموتوسيكل وصندوق التنظيف ويروح يغسل السيارة في خلال ساعة سواء العميل في كافيه أو في بيته أيا كان المكان".

وعن طريقة استخدام تطبيق "اطلب جرين" شرح مدير خدمة العملاء بالشركة أنه من خلال تنزيل التطبيق ثم تحديد المكان واختيار أقرب كابتن لك، وتكون طريقة الدفع إما من خلال بطاقات الائتمان أو عن طريق الكاش: "وفي جرين كارد بتشحنه وتاخد نقط وبتوفر لك حاجات ببلاش كل فترة".

14026150611574172990.jpg

أما عن طريقة غسيل السيارات، فأكد "سعد" أنهم لا يستخدمون المياه بل هناك مواد تنظيف يتم وضعها على السيارة التي تزيل الأتربة من خلال مسحها بـ "الفوط"، ثم يقومون بتلميعها وتخرج وكأنها "فابريكة" بحسب وصفه: "بيحافظ على الصاج نفسه وعلى العربية ولونها"، كما أن هناك بديل للغسيل الكيماوي من داخل السيارة الذي يصنعه الآخرون من خلال خلط "البنزين والجاز وصابون" ويتسبب في رائحة كريهة ومضرة من أجل التخلص من البقع.

وأضاف: "عندنا مواد مستوردة لإزالة البقع أيا كانت" وهي بديل الغسيل الكيماوي، كما أن هناك حل سهل لتنظيف موتور السيارة: "إحنا بنغسل من غير مياه وبعدين بنعمله بالفوط وكمان في مواد مخصصة للتابلوه".

12200921491574172993.jpg

وعن التكلفة، قال إنها تختلف حسب المطلوب، على سبيل المثال غسيل السيارة من الخارج بـ 45 جنيها ومن الداخل بـ 65 جنيها، كما أن هناك غسيل بالشهر بتخفيض في السعر يصل إلى نحو 20%.

ولاقى التطبيق ردود فعل جيدة حتى الآن وفقا لوصف "سعد"، واستطاعوا غسيل نحو 200 سيارة: "الناس عجباهم الفكرة جدا والإقبال كويس أوي".

وعلى جانب آخر يقومون بتوفير عدد من الوظائف للشباب بمقابل مادي جيد ويسعون إلى رفع أعداد الموظفين لأكثر من 500 موظف خلال الـ6 أشهر القادمة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | فيديو "الرجل الخنزير" يثير رعب مدينة إنجليزية.. والشرطة متهمة بالتخاذل بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy