• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
احبك.. آيتن عامر تتغزل في زوجها -

زيارات ميدانية لـ"المصريين الأحرار" بالصين للوقوف على تجارب مكافحة الفقر

زيارات ميدانية لـ"المصريين الأحرار" بالصين للوقوف على تجارب مكافحة الفقر
زيارات ميدانية لـ"المصريين الأحرار" بالصين للوقوف على تجارب مكافحة الفقر

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 19:11

قام وفد حزب المصريين الأحرار -الذي يزور الصين حاليا- بالعديد من الزيارات الميدانية للإطلاع على تجربة مكافحة الفقر لمقاطعة جينغدشتين

تأتي هذه الزيارة الأولى لليوم الثالث للوفد بالصين لحي سكني للإطلاع على تجربة بناء الحزب على المستوى القاعدي.

ومن ناحية أخرى، زار الوفد قرية ياولي وهي قرية صغيرة في الريف الصيني القديم و يعتمد اقتصادها في المقام الأول على الزراعة ثم صناعة الخزف، وذلك للإطلاع على تجربة مكافحة الفقر.

هذا وقام الحزب بزيارة العديد من المصانع التي تقوم على حرفة صناعة الخزف التي تشتهر بها تلك القرية، والتي تعد الصناعة الوحيدة و من خلالها استطاعت القضاء على الفقر عن طريق توفير فرص عمل والاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية لتلك المقاطعة.

وفي سياق متصل قام وفد الحزب اليوم بتفقد مركز الخدمات الذي يعتمد على اللامركزية في توفير الخدمات للمواطنين عن طريق وجود مندوبين للوزارات بداخله.

كما يوجد داخل المركز أيضاً حضانة للأطفال ومكتبة للقراءة والأهم محاضرات لتعليم المواطنين كيفية فصل القمامة كهدف للحي السكني في الفترة المقبلة وهي إحدى الطرق المستخدمة لمكافحة الفقر.

ثم قام الوفد بزيارة متحف للطائرات الهليكوبتر واطلع على تجارب التصنيع لتلك الطائرات وكذلك استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في تلك الصناعة الهامة لديهم.

تأتي زيارة وفد المصريين الأحرار، بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، بهدف الاستفادة من التجارب الصينية ونقلها لمحافظات مصر وفتح مجالات للصناعات الخزفية في كافة ربوع مصر من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الهواري": منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة يعد المحفل الأول من نوعه فى أفريقيا
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy