• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
احبك.. آيتن عامر تتغزل في زوجها -

السيسي يبحث مع وزير التعاون الألماني سبل التعاون بين البلدين

السيسي يبحث مع وزير التعاون الألماني سبل التعاون بين البلدين
السيسي يبحث مع وزير التعاون الألماني سبل التعاون بين البلدين

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 18:00

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر إقامته بالعاصمة الألمانية برلين، اليوم الثلاثاء، جيرد مولر، وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي رحب بلقاء وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني، معربًا عن تطلعه لتعميق وتطوير آفاق التعاون المشترك مع ألمانيا، خاصة في مجال التعليم الأساسي والفني، منوها باهتمام مصر بالاستفادة من نظام التعليم الألماني، وخبرته العريقة على خلفية التجارب الناجحة للمدارس الألمانية فى مصر وما تقدمه من تعليم أكاديمي عالي الجودة ، يسهم في تطوير وبناء الشخصية، مما يستوجب التعاون المشترك لنشر تلك التجربة على نطاق أوسع، في إطار استراتيجية الدولة ، وجهودها لبناء الإنسان المصري.

من جانبه؛ أكد وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني ، حرص بلاده على تعظيم التعاون مع الحكومة المصرية في مختلف المجالات التي من شأنها أن تصب في صالح العملية التنموية الجارية في مصر، لا سيما في ظل الجهود التي تبذلها مصر على كافة الأصعدة ، من خلال تحقيق العديد من النجاحات الاقتصادية والتنموية.

وأشار إلى ما تمتلكه مصر من مقومات وإمكانات كبيرة تفتح مجالات عديدة للتعاون الثنائي، فضلًا عن محورية الدور المصري في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والسلام في محيطها الإقليمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : سافر أوروبا فى الشتاء.. اعرف أفضل عروض الفنادق بسويسرا لممارسة رياضة التزلج
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy