• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مدير تذكرتي: جاهزون لتنظيم عودة الجماهير في الدوري المصري

مدير تذكرتي: جاهزون لتنظيم عودة الجماهير في الدوري المصري
مدير تذكرتي: جاهزون لتنظيم عودة الجماهير في الدوري المصري

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 05:38

قال معاذ صلاح الدين، مدير التطوير بـ شركة "تذكرتي"، إن النجاح الذي حققته الشركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، للكبار كان بتوفيق من الله، كما أن الشركة تعمل على خروج البطولة الحالية بنفس مستوى البطولة التي اقيمت مؤخرًا للكبار، مع تلافي بعض المشكلات التي حدثت، والسعي دائمًا لتطوير المنظومة الحالية.

وأكد "صلاح الدين"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن نظام تذكرتي ينظم بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حاليًا حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020 ، بعد النجاح الباهر، الذي حققه نظام تذكرتي خلال تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا للكبار 2019.

وأكمل "صلاح الدين"، أنه سيتم التنسيق مع الجهات المعنية من اتحاد الكرة أو وزارة الشباب والرياضة بعد انتهاء البطولة الحالية حول إذا كان هناك قرار بعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، فإن شركة تذكرتي جاهزة لتنظيم عودة الجماهير في الدوري المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهود يدلون بأقوالهم في جلسات الاستماع بشأن الاتصال الهاتفي بين ترامب والرئيس الأوكراني
التالى belbalady : صور.. مجموعة Dior Cruise لصيف 2020 المستوحاة من الثقافة الأفريقية