• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بدون ضحايا.. زلزال يضرب السلفادور بالبلدي | BeLBaLaDy -

طبيب نفسي يكشف سبب وفاة الطالبة شهد بإسفكسيا الغرق

طبيب نفسي يكشف سبب وفاة الطالبة شهد بإسفكسيا الغرق
طبيب نفسي يكشف سبب وفاة الطالبة شهد بإسفكسيا الغرق

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 03:56

قال محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي، إن هناك أفعالًا قهرية ومنها قيام الفرد بتنفيذ شيء وكأنه مجبر على فعله وعلى سبيل المثال تكرار فعل الشيء أكثر مرة، وقيام الفرد بغسل يده أكثر من مرة.

وأكد"المهدي"، في تصريحات تليفزيونية، أن الوسواس القهري، مرض نفسي يأتي في صورة وساوس وأفكار ملحة او تخيلات وصور ملحة، مشيرًا إلى أن"عدم علاج حالات الوسواس القهري قد يعتقد المصاب أنها وسوسة شيطان وتأتي له وساوس دينية تجعله يشعر بالذنب وأنه خرج من الملة واحيانًا يدخل في حالة إكتئاب مما يدفعه للانتحار".

ويذكر أن شهد أحمد طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس وافتها المنية بعدما تم العثور عليها في مياه النيل بالوراق.

وتبين قيام أحمد ك. ح. – "والد المذكورة" (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث إنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجاري لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائيًا، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وبتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة "شهد" التى كانت تعانى من مرض نفسى "وسواس قهرى" وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | شاب يكتشف أن لديه 20 أخا وأختا من والده بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | الإفراط في الشاي والتطاول على الأهل.. أعراض تعاطي الاستروكس بالبلدي | BeLBaLaDy