• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي يتلقى عزاء أخيه في أول ظهور له.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

وصل رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من والدته الفنانة هالة فؤاد، إلى مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، لتلقي العزاء في وفاة شقيقه.

“رامي” الوريث الوحيد للفنان الراحل، وصل إلى العزاء برفقة الفنانة مي نور الشريف، والفنانة المعتزلة نورا، وكان في استقباله الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وكان والده عز الدين بركات، قد كشف أنه توصل لرقم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية من خلال الفنانة نورا وشقيقتها بوسي، للتأكد من خبر وفاة هيثم.

يذكر أن هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، وتسببت وفاته في صدمة كبيرة في الأوساط الفنية والشارع المصري، وانهيار عدد كبير من النجوم خلال تشييع جثمانه.

وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، ودفن إلى جوار والده الفنان أحمد زكي على طريق الواحات، وشارك عدد كبير من نجوم الفن في تشييع جثمانه.

c4a40b97b6.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | يحرق الدهون ويخفف آلام المفاصل.. فوائد زجاجة صوص الشطة الحار بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "مش قادرة أصدق".. دوللى شاهين تنعي هيثم أحمد زكى