• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

نيكول سابا وهيثم شاكر يشعلان حفلهما بنادي الزهور في مدينة نصر.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

أحييت الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان المصري هيثم شاكر حفلاً غنائيا ضخما داخل نادي الزهور بمدينة نصر بالقاهرة، تحت رعاية صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطي والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

نيكول سابا صعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية “هفضل احلم”، فتعالت الهتافات وصيحات الإعجاب، ثم قدمت الفنانة تحية للجمهور لحفاوة الإستقبال ورفعت العلم اللبناني قائلة: “وانا حفضل أحلم بثورة بلدي في تحقيق الحرية ومكافحة الفساد”، فردد الجمهور “بنحبك يا لبنان”.

وقدم الفنان هيثم شاكر فقرته الغنائية وسط هتافات الجمهور، وقد أشعل الحفل بالكثير من أغاني ألبومه الجديد “معرفة قديمة”، كما قدم عدد من أغانيه القديمة، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد اعتذرت مؤخرا عن إحياء حفل غنائي لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة المنيا المصرية بسبب الأوضاع الحالية في لبنان.

نيكول سابا، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا والقائمين عليها عن عدم قدرتي إحياء الحفل غداً وذلك نظراً للظروف التي نمرّ بها نحن اللبنانيون والتي يمرّ بها بلدي لبنان مما حال دون مجيئي وسفري الى القاهرة.. على أمل أن أراكم مجددا بحفل أخر ورجاءً أدعوا لبلدي”.

566cbecdf0.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "أورمان المنوفية": توزيع مساعدات مالية بقيمة 560 ألف جنيه خلال نوفمبر الجاري
التالى حماية المستهلك: على المواطنين الإبلاغ عن أي ممارسات سلبية ضارة بحقوقهم