• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الآس : ميسي أفضل من رونالدو -
عودة فيدال لتدريبات برشلونة -
ميسي على القمة من جديد -
7 قتلى معظمهم أجانب جراء غارة جوية جنوبي طرابلس -
برشلونة في الصدارة … مين مثله ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

بعد أدائهم الاحترافي.. مدير مطار شرم الشيخ يكرم كل العاملين (صور)

بعد أدائهم الاحترافي.. مدير مطار شرم الشيخ يكرم كل العاملين (صور)
بعد أدائهم الاحترافي.. مدير مطار شرم الشيخ يكرم كل العاملين (صور)

السبت 09 نوفمبر 2019 | 23:25

حرص الطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولي، مساء اليوم السبت، على تكريم رجال الخدمات الأرضية بمطار شرم الشيخ الدولي، تقديراً لأدائهم البطولي والاحترافي في التعامل مع الحريق الذي نشب في إحدي إطارات طائرة أوكرانية قادمة من زابارودجا والسيطرة عليه.

وقدم الشورى الشكر لكل العاملين بمطار شرم الشيخ الدولي لما لهم من دور هام وبارز يظهر وقت الطوارئ وهو ما يعكس قدراتهم في تنفيذ مهمتهم في أصعب المراحل.

وشهد مطار شرم الشيخ الليلة اندلاع حريق في إحدي إطارات طائرة أوكرانية قادمة من زابارودجا، ونجح رجال الخدمات الأرضية والحماية المدنية والإنقاذ بالمطار، في السيطرة على الحريق خلال 45 ثانية دون خسائر.

وقال مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني، إن طائرة تابعة لشركة اسكاى اب الأوكرانية رحلة رقم SQP7153 تعرضت بعد هبوطها بمطار شرم الشيخ لنشوب حريق في إحدي إطاراتها. نتيجة تسرب زيت الهيدروليك علي إطارات الطائرة مما تسبب في اشتعال النيران بالإطار نتيجة سخونته ، و قام على الفور فريق عمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالتعاون مع رجال الحماية والإنقاذ وطاقم الطوارئ فى مطار شرم الشيخ بإخماد الحريق والسيطرة على الموقف قبل امتداده لباقى أجزاء الطائرة ، كما تم إجلاء الركاب الموجودين على متن الطائرة واتباع كافة إجراءات الحماية المدنية للحفاظ على سلامتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: أطالب بتطبيق أقصى عقوبة على محمد راجح
التالى "طارد حلمك".. ندوة بصيدلة عين شمس