• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الإفتاء: الإرهاب لن ينحسر بمقتل إرهابي أو محاكمته -

"الري" تكشف حقيقة وجود بقعة زيتية بمنطقة تفتيش كوم أمبو بأسوان

"الري" تكشف حقيقة وجود بقعة زيتية بمنطقة تفتيش كوم أمبو بأسوان
"الري" تكشف حقيقة وجود بقعة زيتية بمنطقة تفتيش كوم أمبو بأسوان

السبت 09 نوفمبر 2019 | 23:07

كشف المهندس محمد علي وكيل وزارة الموارد المائية والري بأسوان، حقيقة ظهور بقعة زيتية مجهولة المصدر بزمام منطقة تفتيش الري بكوم أمبو، مؤكدا أنه لا صحة لذلك.

وأوضح "علي"، في بيان صادر عن الإدارة العامة للري بأسوان اليوم السبت، أنه عقب قيام إحدى وسائل الإعلام بنشر خبر عن ظهور بقعة زيت مجهولة المصدر في مياه نهر النيل بأسوان بمسافة تصل إلى نحو 13 كم بعد مدينة كوم أمبو، تم التحرك الفوري من خلال إدارة حماية النيل"، مؤكدا أنه تم تمشيط المنطقة بالكامل، وتحرك لنشات الشركة المسند إليها عملية مكافحة ورد النيل، وتمشيط المنطقة من الكيلو 6 إلى الكيلو 74.

وأشار إلى أنه في نفس الوقت تم إخطار المحافظة بالجهود المنفذة، والتي قامت من جانبها بإبلاغ قائد شرطة مسطحات كوم أمبو، ورئيس مركز ومدينة كوم أمبو، وإدارة البيئة والذين قاموا بدورهم بتشكيل أطقم؛ لتمشيط المنطقة، والتي لم تكتشف بالمعاينة الميدانية أي ظهور للبقعة الزيتية.

وطالب وكيل وزارة الري بأسوان ووسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة، والتأكد من صدق المعلومات الواردة إليهم، وعدم الاعتماد على الأخبار المرسلة والمغلوطة؛ تحقيقا للمهنية الصحفية، ومبادئ النشر في موضوعات يمكن أن تتسبب في بلبلة الرأي العام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجمة رابي بيرزادا تحذر رئيس وزراء الهند بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى النجمة مهويش حياة تجسد السياسية «بناظير بوتو» في فيلم جديد بالبلدي | BeLBaLaDy