• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أولمبيك خريبكة يخشى المحظور! بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | "السفر" كلمة السر وراء غياب أحباء هيثم أحمد زكي عن جنازته بالبلدي | BeLBaLaDy

موت مفاجئ تسبب في حالة من الصدمة بالوسط الفني، فضلا عن تغيب مجموعة من النجوم ذات درجة قرب من الفنان هيثم أحمد زكي، من حضور جنازته، بجانب تأخر أهله عن استلام جثمانه فيما لم يصل شقيقه الوحيد من أمه الفنانة هالة فؤاد "رامي"، حتى الآن لاستقبال واجب العزاء به.

سبب تغيب أقارب وأصدقاء هيثم، المقربين عن جنازته هو "السفر" بحسب تصريحات متداولة، حيث قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: "لازم من يتسلم جثمانه أحد أقربائه من الدرجة الأولى، وشقيقه من والدته متواجد في لندن، وأقاربه كانوا في البلد ولم يصلوا للقاهرة بعد، ولم يكن متواجدا أحد منهم في هذا التوقيت وتقدمنا بطلب للمحامي العام وكانوا مقدرين للموقف وبعد عدة إجراءات أذن باستلامي الجثمان".

8ee0f6a56c.jpg

وبعد الضجة التي أحدثها عدم استلام أحد أقارب "هيثم" جثمانه، خرج يوسف الدسوقي، ابن عم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، يقول إنه فور تلقيهم اتصال تليفوني من أحد أفراد العائلة المقيمين في القاهرة بوفاة الفنان الراحل، توجهوا على الفور إلى مشرحة زينهم ومكان تشييع الجثمان، لافتا إلى تواجدهم بالمشرحة بعد التصريح بالدفن، ولكن نظرا لكونهم غير معروفين إعلاميا لم يتعرف عليهم أحد من المشرحة. 

شقيق هيثم لم يحضر الجنازة وفي طريقه لـ"العزاء"

فيما أكد عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، أن نجله "رامي"، سيصل إلى القاهرة، قادمًا من لندن، خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن حضور عزاء أخيه هيثم أحمد زكي، مضيفا  أن "رامي" أنهى إجراءات السفر بالفعل، وذلك حرصًا منه على استقبال العزاء في "هيثم"، الذي كانت تربطه به علاقة طيبة.

f0888eeb4d.jpg

وجود رغدة خارج القاهرة حال بينها وبين جنازة "هيثم" 

وبعيدا عن الأقارب، أثار تغيب الفنانة رغدة عن جنازة "هيثم" تساؤلات عديدة، لاسيما أنها كانت قريبة الصلة بالفنان الراحل وأسرته في حياتهم، لتقول لـ"الوطن"، إن وجودها خارج القاهرة حال دون حضورها للجنازة.

يسرا في الولايات المتحدة لم تستطع حضور الجنازة والعزاء 

وتغيبت أيضا عن الجنازة، الفنانة يسرا، التي خرجت قائلة إنها تلقت خبر وفاته وهي متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، الذي يُعرض على راديو "نجوم أف إم"، مع الإعلامية إنجي علي. 

وتابعت يسرا: "متضايقة لعدم تواجدي وأنا حاليا في أمريكا ولن أتمكن أيضا من العودة لحضور العزاء، أتذكر من اللحظات الصعبة لما أحمد زكي دخل في غيبوية قلت لهيثم أقعد تحدث معه وحدث بالفعل، وخرج من عنده وقال لي والدي حضني وهو في الغيبوبة وبكى بشدة، وهيثم متربي وحظه كان قليل في كل حاجة". 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين صبري تحكي عن أكثر لحظة ألم مرت بها في حياتها.. "فيديو"
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy