• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
صلاح يغادر معسكر المنتخب المصري بالبلدي | BeLBaLaDy -
الاصابات تنهال على ليفربول بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | "تحت الحزام".. حكاية أول بطولة لم تخرج للنور للراحل هيثم أحمد زكي بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "تحت الحزام".. حكاية أول بطولة لم تخرج للنور للراحل هيثم أحمد زكي بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "تحت الحزام".. حكاية أول بطولة لم تخرج للنور للراحل هيثم أحمد زكي بالبلدي | BeLBaLaDy

في عام 2006، كان الفتى الصغير البالغ من العمر 22 عاما، آنذاك، على موعد مع جمهور الشاشة الكبيرة لأول مرة، تدابير القدر وضعته في ذلك الموقف بعد أن أٌسند إليه مهمة استكمال دور والده الراحل في فيلم "حليم" الذي غيبه الموت قبل أن يكمل تصوير باقي مشاهده، فتحدى رهبة الكاميرا وخاض التجربة التي ساعده في نجاحها وجه الشبه الكبير بينه وبين أبيه ودعم فريق العمل له إيمانا بقدرته على اجتيازها.

كان الظهور الأول للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على شاشات التلفزيون مع والده الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان "حليم" عام 2006، حيث استكمل الأول دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة قبل إنهاء بطولة الفيلم.

"تحت الحزام" لم يكتمل بسبب إجراء بعض التعديلات على السيناريو

بعد نجاحه في تجسيد شخصية العندليب عبد الحليم حافظ في فيلم "حليم"، استعد الراحل هيثم أحمد زكي تصوير دوره في فيلم "تحت الحزام"، كأول بطولة له، وكان من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج عادل أديب، وتدور أحداث الفيلم في إطار بوليسي حول قصة شاب يتورط في قضية فساد كبرى مع عدد من الشخصيات المهمة في المجتمع طمعا في الثراء الفاحش، حسب تصريحات سابقة له في جريدة "الشرق الأوسط".

في هذا العمل لم يراهن هيثم أحمد زكي على ذكرى أبيه ولا على اسمه وتاريخه المحفورين في القلوب، وخاض تجربة تمثيل مشاهد تدور في إطار بوليسي، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في الأول من نوفمبر 2007، إلا أن العمل الفني لم يُجهز بعد لإجراء بعض التعديلات في السيناريو، حسب تصريحاته، ثم أتي فيلم "البلياتشو" الذي تحمس له كثيراً وشاركته بطولته الفنانة هيدي كرم.

وقال هيثم زكي للجريدة، آنذاك، إن تقديمه لهذه النوعية من الأفلام يرجع إلى رغبته في عدم حصر نفسه في القالب الرومانسي الذي ظهر به في فيلم "حليم"، مؤكدا أن المناخ العام للفيلم لا ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والعنف، إذ يعتمد دوره على الأداء التمثيلي وهي المدرسة السينمائية التي يميل إليها.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، في الساعات الأولى ليوم الخميس الماضي.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : كيت هدسون تظهر جانبها الرياضى بفستان منقوش وحذاء أبيض.. صور
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy