• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

طقوس إنجي علاء في الكتابة وصعوبات تواجهها بمسلسل «النهاية» بالبلدي | BeLBaLaDy

طقوس إنجي علاء في الكتابة وصعوبات تواجهها بمسلسل «النهاية» بالبلدي | BeLBaLaDy
طقوس إنجي علاء في الكتابة وصعوبات تواجهها بمسلسل «النهاية» بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

عبرت الكاتبة المصرية إنجي علاء، عن سعادتها الكبيرة بنجاح مسلسلها الجديد “بلا دليل”، وردود الأفعال التي تلقته عليه منذ عرض الحلقات الأولى من العمل.

إنجيل علاء، قالت خلال تصريحاتها لبرنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا”، المسلسل واجه العديد من الصعوبات ومنها انها تعاقدت عليه منذ 3 سنوات وتوقف لظروف كثيرة خارجة عن إراداتها و أصابها  ذلك بالإحباط وما كان يساعدها لتخطي الأمر هو الجمهور.

وأضافت، أنها تعيش الحالة وتعطيها كل جهدها، مشيرة إلى أن الغموض في 45 حلقة لكي تبنيه في الدراما ليس سهلًا والمسلسل بوليسي ولكنه معالج اجتماعيًا بطريقة مختلفة.

وكشفت أن لها طقوس ومكان خاص للكتابة وهو منزل والدتها وذلك بسبب الهدوء كما أنها تفضل أحيانا الكتابة وسط الزحمة ولكنها تكون وسط ناس لا تعرفها ووقتها يأتيها الإلهام.

وعن تعاقدها كاستايلست لمسلسل النهاية الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف، قالت: “المسلسل صعب لأنه غير معاصر فهو يبدأ من سنة 2120 وهذا ليس سهلًا خالص كتصميم أزياء وشكل الشخصيات والشعر والماكياج ويحتاج تحضير وقت طويل ضخم”.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy