• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | طالبة تبدع في أغنية بلغة الإشارة بمناسبة المولد النبوي بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | طالبة تبدع في أغنية بلغة الإشارة بمناسبة المولد النبوي بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | طالبة تبدع في أغنية بلغة الإشارة بمناسبة المولد النبوي بالبلدي | BeLBaLaDy

في ظل احتفال الأمة الإسلامية اليوم بالمولد النبوي، عزفت الطالبة سالي أسامة، على تقديم أغنية للصم والبكم لتهنئتهم وإدخال البهجة إلى قلوبهم على طريقتها الخاصة، من خلال تقديم أغنية "واحشنا يا رسول الله"، بلغة الإشارة.

رغبتها في إدخال السعادة إلى قلوب الصم والبكم، يدفعها دائمًا لإبداع كل ما هو جديد ومحاولة إستغلال المناسبات حتى يتمكنوا من الاحتفال معنا دون الشعور بمعاناة عدم تفهم بعض الأشخاص لطريقة كلامهم.

وقالت سالي أسامة، الطالبة بكلية التربية الفنية بالزمالك في حديثها لـ"الوطن" أنها أصرت، إلى نشر فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: "واحشنا يا رسول الله مترجمة بلغة الإشارة، كل سنة وانتم طيبين ومولد نبوي شريف، وصلوا عليه وسلموا تسليما".

وشهد الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل جميع متابعيها، حيث تخطى حاجز الـ4 آلاف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت سالي، أن وقت التدريب على الفيديو وتسجيله وحفظ كلمات الأغنية، لم يستغرق سوى ساعتين فقط، حيث كان الفيديوهات التي قامت بتسجيلها سابقًا، تتراوح مدتها من أسبوع إلى أسبوعين.

واستطردت حديثها: "صحابي أكتر ناس بتشجعني، وبينتظروا فيديوهاتي، ومن أبرز الكلمات التي علقت في ذهني هي تعليق أحد الأشخاص: "أحنا اتعلمنا إشارة بسببك".

ويعود السبب الرئيسي لتعلم سالي أسامة لغة الإشارة إلى شعورها بمعاناتهم أثناء تعاملها معهم وعدم فهمها لطلباتهم، كما أوضحت سالي "كنت أجد نفسي عاجزة أمام تحقيق رغباتهم، لذلك قمت بتعلم لغتهم عن طريق مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟
التالى belbalady : كيت ميدلتون تشبه السندريلا بحذاء براق وفستان ارتدته قبل 3 سنوات.. صور