• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
برشلونة في الصدارة … مين مثله ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -
نووي الشرق الأوسط على الطاولة بالبلدي | BeLBaLaDy -

وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج قادرون على الترويج للمنتجات المصرية

وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج قادرون على الترويج للمنتجات المصرية
وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج قادرون على الترويج للمنتجات المصرية

السبت 09 نوفمبر 2019 | 12:50

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت، في فعاليات الدورة الرابعة من معرض "Dsetination Africa 2019"، الذي ينظمه المجلس التصديري المصري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة، وجمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك".

بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والسيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والمهندس مجدى طلبة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، والسيد خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، الى جانب عدد كبير من سفراء الدول العربية والافريقية والمستثمرين ورجال الأعمال.

وخلال فعاليات المعرض، تفقدت وزيرة الهجرة معرض الغزل والمنسوجات مع وفد يرأسه السيد مايكل برسوم مهندس نسيج مصري مقيم بكندا، ويشغل منصب رئيس تقييم الجودة في شركة كبيرة في مجال الملابس الجاهزة.

من ناحيتها، أوضحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن مشاركة وفد رجال الأعمال والمستثمرين المصريين بالخارج؛ يأتي ضمن ثمار مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية، مضيفة أن هناك اهتمام كبير من المعرض بالسوق الكندي في الفترة الحالية؛ لوجود عدد من رجال الأعمال المصريين بالسوق الكندي.

وتابعت وزيرة الهجرة، أن دعم جهود المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، يضمن انتشارا للمنتجات المصرية، وتوفير فرص عمل في الداخل؛ ما يحد من الهجرة غير الشرعية، ويخدم استراتيجية الدولة في هذا الإطار، مؤكدة أن المصريين بالخارج قادرون على الترويج للمنتجات المصرية حول العالم، ولديهم خطط طموحة للمشاركة في تنمية بلدهم، مشيرة إلى حرص وزارة الهجرة على استغلال هذه الطاقات.

وخلال فعاليات المعرض، استعرض الوفد المكون من ٤ شركات إمكانية نقل خطوط إنتاجهم من الصين إلى مصر، خلال مقابلة المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة والسيد مجدي طلبة، رئيس المعرض الذي يشغل عضوية مجلس إدارة اتحاد الصناعات المسئول عن المنسوجات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | باحثون صينيون يصممون روبوتا طائرا لتنظيف ناطحات السحاب بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أيمن العطار: تجديد المهبل الحل الأمثل لتحسين العلاقة الزوجية بعد الولادة