• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | مصري أدى عمرة عن هيثم أحمد زكي: وحيد زيّ.. موته فكرني بنفسي بالبلدي | BeLBaLaDy

"عمرة للمرحوم هيثم أحمد زكي، اللهم تقبلها".. كلمات كتبت على قصاصة ورق، مدون عليها التاريخ، والتقط كاتبها صورة لها داخل الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة، عقب وفاة الفنان الأسمر متأثرًا بنزيف حاد في الدورة الدموية، الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ35 عاما.

ماجد مروان، شاب مصري مقيم بالسعودية، قرر أداء عمرة عن الراحل هيثم أحمد زكي، وكتب تلك الورقة ثم نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتلقى استحسان كبيرًا وتنال الفكرة إعجاب رودا "السوشيال ميديا".

صباح يوم الخميس الماضي، استيقظ مروان ليستعد لأداء مناسك العمرة، ومسك هاتفه يبحث في أخبار بلده الأم، تلك العادة اليومية التي لم تفارقه رغم غيابه عن مصر لمدة 11 عاما، قبل أن يصدمه خبر وفاة "زكي": "الموضوع اتحرك لوحده، والدتي كانت معايا ورايحين نعمل عمرة فلما عرفت الخبر قررت إني هعمله عمره، وأحرمت، ونويت العمرة بقلبي لهيثم أحمد زكي ابن هالة فؤاد".

bd05043a1c.jpg

عقب الانتهاء من العمرة نشر ابن الـ40 ربيعا، صورة تفيد بأداء عمرة عن هيثم أحمد زكي، وجعل رؤيتها تقتصر على أصدقاء حسابه فقط، إلا أنه جعلها متاحة للجميع، عقب إصرار أصدقائه وإلحاحهم بغرض نشر الخير ومساعدة الناس لبعضهم: "أنا مكنتش حابب إن الناس تعرف الموضوع عشان الثواب، وخوفت إن حد يفهم العمرة على إنها حب للظهور أو رياء".

حزن شديد شعر به ابن شبرا عقب سماعه خبر وفاة "البلياتشو"، خاصة وأنه شعر بمدى الشبه الكبير بينه وبين هيثم أحمد زكي، وهو ما دفعه لأداء العمرة عنه بحسب حديثه لـ"الوطن": "حسيت إن ظروفه تشبهني جدًا، أنا مغترب من زمان وهو كان عايش لوحده من غير أهله، وسننا كمان قريب من بعض، حتى هو بيلعب جيم وأنا كمان بلعب جيم".

تشابه الظروف بين "ماجد" و "هيثم"، جعل الأول يفكر ويتساءل، ماذا لو كنت مكانه؟: "وقتها كنت هحتاج كل عمل خير حتى لو دعوة بسيطة، وده اللي خلى الموضوع ييجي من غير ترتيب، وأتمنى ربنا يتقبله مني"، وفقًا لـ"مروان".  

عمل "مروان" كمدير تدريب لإحدى شركات مواد التجميل، لم ينسه الشعور بالوحدة، تماما كالذي شعر به "هيثم قبل وفاته، : "اللي بيعيش لوحده سواء مغترب أو ملوش أهل إحساسه دايما إنه هيموت لوحده ومحدش هيحس بيه موت هيثم فكرني بنفسي"، لذا ينصح الناس قائلًا: "لازم الناس تود بعضها ويسألوا على بعض والعلاقات تفضل مستمرة، ومتسيبوش حد لوحدة وقسوتها". 

12f921f946.jpg

على الرغم من حزن الشاب المصري على وفاة نجل "النمر الأسود"، إلا أن رد الفعل على العمرة التي أداها عنه أسعده، ويقول: "فرحت بدعوات الناس ليا وأتمنى ربنا يقبلها، ويقبل دعواتي".

ونشر عدد من الفنانين صورة "مروان" مرفقة بكلمات الثناء على ما قام به، من بينهم الفنانة زينة التي نشرت الصورة، عبر موقع تبادل الصور "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :" هو ده الحب اللي بجد ..الله يرحمك ويعفوا عنك ويراضيك يا حبيبي ".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : بعد انضمام هاري لأوبرا وينفري..هل تشارك ميدلتون في تجربة تلفزيونية جديدة؟
التالى ألوان الوطن | المكملات الغذائية لا تمنع إصابة مرضى السكر بأمراض الكلى والقلب بالبلدي | BeLBaLaDy