• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
شاهد: مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة قتال في بيرو -
أوجار: "الإنجازات لم تصل جميع المواطنين المغاربة" -

تحول إلى إدمان.. جهاز كمبيوتر ينهي حياة طفل

تحول إلى إدمان.. جهاز كمبيوتر ينهي حياة طفل
تحول إلى إدمان.. جهاز كمبيوتر ينهي حياة طفل

أعلنت السلطات التايلاندية عن وفاة طفل بالسكتة الدماغية بسبب لعبه على جهاز الكمبيوتر، مما سبب تساؤلا لدى البعض في أسباب موته الحقيقية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، التي كشفت الستار عن أسباب الوفاة مشيرة إلى أن الفتي بياوات هاريكون، البالغ من العمر 17 عاما تعرض لحالة إغماءة أعقبتها موته المفاجئ بسبب استمرار لعبه على الكمبيوتر بشكل متواصل، إلى حد وصل إلى الإدمان.

وأضافت الجريدة أنه بعد ليلة من اللعب دون راحة، عثر والد المراهق على ابنه ملقى على الأرض، بعد أن سقط من كرسي المكتب الذي يحمل جهاز الكمبيوتر، وكانت علب من الأطعمة الجاهزة تغطي مكتبه، بالإضافة إلى مشروب غازي قرب قدمه، ليكتشف أن ابنه فارق الحياة بالفعل.

ووجه والد الطفل رسالة إلى الآباء ليعرفوا خطورة إدمان ألعاب الفيديو، وقال نقلا عن وكالة سبوتنيك إنه حاول مرارا توعية ابنه ودفعه للإقلاع عن إدمانه، إلا أنه لم يفلح في ذلك، داعيا الأباء والأمهات لتوخي الحذر ومراقبة أطفالهم ومنعهم من الوقوع فريسة لهذه العادات السيئة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هند صبري تكشف تفاصيل زيارتها لأكبر مخيم لائجين في العالم بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ الدقهلية: رفع كفاءة مبنى الاستقبال بمستشفى الجمالية