• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
رجال ليفربول في العلالي …سيداته في الهاوية! -
توديبو يرفض الرحيل عن برشلونة -
برشلونة يرفض التفريط في راكتيتش إلا بشرط .! -

ألوان الوطن | جلسة نفسية للعروسين.. شرط مهندس ديكور لتصميم أثاث مبتكر بالبلدي | BeLBaLaDy

«عفشك من شخصيتك»، فكرة نفذها عدد من مهندسى الديكور وخريجى كلية فنون جميلة، ليستمتع من خلالها المقبلون على الزواج بأفكار جديدة وقطع أثاث مبتكرة وخارج الصندوق تتناسب مع شخصياتهم وتفضيلاتهم الشخصية، رافعين شعار «وداعاً للكلاسيك».

عبدالرحمن أبوالوفا، صاحب الفكرة، يقوم وفريق العمل بعقد جلسات مكثفة مع العروسين فى البداية لمعرفة ميولهما وشخصيتهما، لتنفيذ تصميمات تناسبهما: «الموضوع بالنسبة لكتير من الزباين فى مصر بيكون زى المخاطرة، بيحبوا يخوضوها وبيستمتعوا بالتجربة، وفيه ناس بيخافوا يكونوا مختلفين عن غيرهم».

d1a9f4ec7f.jpg

٢٠% فقط، هى نسبة الإقبال على الأفكار المبتكرة لتصميم الأثاث بين المصريين، وفقاً لـ«أبوالوفا» على مدار 6 سنوات من العمل: «الإقبال ضعيف، وبنتعامل أكتر مع الأجانب، همّا بيفضّلوا الخروج عن المألوف، فبنصمم أثاث ونصدره خارج مصر، وده شىء بيسعدنا إن الفكرة تنتشر». وبحسب «أبوالوفا» فإن أغرب تصميم قام بتنفيذه لعروسين، كان أثاثاً يميل إلى الطراز الفرعونى ومطعّماً بالنقوش الفرعونية: «العريس كان بيشتغل فى مجال الآثار وكان متأثر جداً بالطراز الفرعونى، وقرر إنه يعمل عفش بيته بالشكل الفرعونى، الموضوع كان مرهق جداً لأن كان فيه تفاصيل كتير جداً فى الرسم والنقوش الموجودة مختلفة عن أى قطعة أثاث عادية».

678de61cd2.jpg

وتختلف أنواع الأخشاب والألوان المستخدمة فى تنفيذ قطع الأثاث حسب التصميمات: «كل حاجة بيكون ليها خامات مختلفة، والتكلفة بتكون أغلى من العفش العادى، لأن العميل بيكون عامل قطعة أثاث فريدة بتعبّر عنه ومش موجودة غير فى بيته هو بس كأنها باسمه».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بادرة أمل بإمكانية اكتشاف علاج لـ متلازمة داون بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إليكِ أقراط الهوب بـ"المشبك" الجذاب وتصميمها الرائع لإطلالة أنيقة