• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي يصل القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي يصل القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy
الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي يصل القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كشف عز الدين بركات، أرمل الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن رد فعل شقيقه رامي، بعد تلقيه خبر وفاته.

عز الدين بركات، قال في مداخلة هاتفية، لبرنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، عبر “نجوم إف إم”: “رامي ابني مش قادر يتكلم ويبكي بشدة، وأغلق على نفسه غرفته ويبكي وعلاقته بهيثم كانت كويسة جدا وكانوا سند لبعض، وبينهما أسرار لا أعرفها لأنني شخص كبير عنهما”.

وأضاف: “لا يمكنني وصف هذا الإنسان الجميل ذو الخلق الرفيع، وكان يناديني بدادي وكان يقول لوالده بابي، وعند زواجي من والدته، هيثم كان عنده 3 سنوات وحتى بعد رحيلها ظل معي حتى سافرت لندن سنة 97، وكانت جدته أيضا تتولى رعايته”.

وتابع: “رامي أصغر من هيثم بـ6 سنوات، وسيصل القاهرة فجر السبت قادما من لندن،  للمشاركة في العزاء، وحالته النفسية صعبة جدا ومصدوم، ومش قادر أستوعب الموقف هل فعلا هيثم راح؟، الكلام يعجز عن وصف الوضع”.

وأكد خلال المكالمة أنهما علما بخبر الوفاة من بعض أصدقائهما بلندن، وعند محاولتهم الاتصال به لم يجبهم ووصل إلى رقم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن طريق الفنانة بوسي والفنانة نيللي، وعندما علم أن الخبر حقيقي وأنه يتم دفن الجثمان، ولذلك لم يتمكنا من القدوم وحضور الجنازة ووداعه.

2012-10-24_00189.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية
التالى الهلال السعودي يقدم للفيفا قائمته الأولية لكأس العالم للأندية