• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

belbalady : لو بتحبى الورد اعرفى إزاى تلبسيه.. 3 طرق لارتداء الملابس "الفلورى"

بالبلدي | BeLBaLaDy

 

يفضل الكثير من النساء إرتداء فساتين بالزهور الملونة بأشكالها المختلفة، خاصة فى فصلى الربيع والخريف، والتى تضيف أناقة وجاذبية، سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ولارتداء هذا النوع من الملابس، يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " collegefashion. ".

زهور وردية داكنة
 

قد يفضل البعض ارتداء بلوزة مزينة بالزهور الوردية داكنة اللون، والتى تضيف شكل جمالى للمرأة وخاصة مع إرتداء بنطلون أسود مصنوع من الجلد الصناعى وحذاء نفس اللون مع وضع أحمر شفاه وردى داكن، والتي يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل، أو عند الذهاب لحضور حفلة.

زهور وردية داكنة
زهور وردية داكنة
بنطلون وردى
 

ويمكن إرتداء بنطلون وردى مع بلوفر رمادى قصير، وحذاء أسود بكعب، وحقيبة سوداء مع ارتداء أقراط ذهبية اللون، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة، والتى يمكن إرتدائها عند حضور حفلة فى المساء.

 

بنطلون وردى
بنطلون وردى
فستان وردى أسود
 

وقد تفضل بعض النساء فى إرتداء فستان وردى لونه أسود، مع حذاء أسود أنيق وحقيبة مناسبة للون الفستان، مع إرتداء اكسسوارات ذهبية اللون، والتى تضيف أناقة وجمال للمرأة ويمكن ارتداؤه عند حضور المناسبات الرسمية .

فستان وردى
فستان وردى

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس تمنع عروض الحيوانات البرية في السيرك.. والسبب "غير أخلاقية"
التالى ألوان الوطن | بينهم ميسي وكريستيانو وعارضة أزياء.. قائمة الـ10 الأعلى أجرا في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy