• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "شاومي" تطلق هاتفها "Mi Note 10 Pro" بكاميرا 108 ميجا بيكسل بالبلدي | BeLBaLaDy

كشفت شركة "شاومي" الصينية، أمس الثلاثاء، عن أحدث هواتفها الذكية Xiaomi CC9 Pro، الذي يعتبر أول هاتف من شركة "شاومي" يستخدم عدسة الكاميرا الخلفية المزودة بمستشعر تبلغ قوته 108 ميجا بيكسل، الذي خصصته الشركة للبيع في السوق الصينية فقط.

إلا أنه بعد ذلك بيوم واحد، وتحديدا اليوم 6 نوفمبر، كشفت الشركة عن النسخة الدولية للهاتف، بمؤتمر تسويقي في إسبانيا، حيث أطلقت الشركة هاتف "Mi Note 10 Pro"، المخصص للبيع خارج الصين، الذي ستطرحه في إسبانيا وبعض الدول الأوروبية أولاً، ثم في الهند وبعض الدول الآسيوية الأخرى، وفقاً لما نشره الموقع الإلكتروني "The Verge".

79c12f97aa.jpg

يختلف الهاتف "Mi Note 10 Pro" عن نظيره المخصص للسوق الصينية، في أنه سيحمل التطبيقات والخدمات الخاصة بنظام تشغيل "أندرويد"، التي يستخدمها المستهلكون في جميع دول العالم، إلا أن النسخة الصينية ستحمل تطبيقات وخدمات مستخدمة في الصين فقط.

تستهدف الشركة المستهلكين الباحثين عن هواتف تنتمي للفئة المتوسطة، وفي نفس الوقت تمتلك أداءً قوياً، وقد نجحت الشركة في مهمتها بالقعل، بحسب ما يراه العديد من خبراء الهواتف الذكية، حيث يعتبر الهاتف صفقة ممتازة لكل من يحلم بامتلاك هاتف بإمكانيات كبيرة وسعر مقبول، خاصة عند الأخذ في الاعتبار نظام التصوير الخلفي ذو الخمس كاميرات، وكاميرا السيلفي الأمامية القوية.

وفقاً لما أعلنته الشركة، فإن مواصفات الهاتف هي:

- معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 730G

- ذاكرة وصول عشوائي "RAM" 6 جيجا بايت

- ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت

- شاشة بحجم 6.47 بوصة، بتقنية "OLED"، مزودة بماسح بصمة إصبع مدمج.

- 5 كاميرات خلفية: الكاميرا الأساسية 108 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f1.69 Wide، كاميرا "تيلي فوتو – Telephoto" بقوة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f2.0 بقدرة تكبير "Zoom 2X"، كاميرا "تيلي فوتو – Telephoto" بقوة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f2.0 وقدرة تكبير "Zoom 5X"، كاميرا للتصوير العرضي "Ultrawide" بقوة 20 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f2.2، كاميرا للذكاء الاصطناعي AI  بقوة 2 ميجا بيكسل Macro.

- كاميرا أمامية (سيلفي) بقوة 32 ميجا بيكسل

- بطارية بسعة 5260 مللي أمبير، مع شاحن يدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقوة 30 وات

- فتحة USB-C وفتحة للسماعات من نوع 3.5 "3.5 Headphone jack"

f8884a8213.jpg

على الرغم من أن مواصفات الهاتف التقنية، خاصة قوة المعالج وسعة ذاكرة الوصول العشوائي، لا تجعله يرقى إلى مستوى الهواتف شديدة القوة "Flagship Phones"، إلا أنه يعتبر من أفضل الهواتف التي تنتمي للفئة فوق-المتوسطة، ويمكن لمن يريد أن يشتري هاتفاً أقوى منه، ولكن بشعر أقل من هواتف شركات "أبل" وسامسونج" أن يلجأ لهاتف "Mi 9T Pro"، الذي أطلقته الشركة في سبتمبر الماضي، والذي يتمتع بمواصفات أقوى، من أبرزها معالج كوالكوم سناب دراجون من فئة 855.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : أزمة لبنان وحماية البيئة.. قضايا سيطرت على عروض أزياء فاشن فورورد دبى.. صور
التالى لهذا السبب.. انتحر طالب سوداني قفزًا من الطابق العاشر في المعادي