• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يُطارد جوارديولا بالبلدي | BeLBaLaDy -
من يكون ضحية تين كات الأولى؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | بالفيديو.. مواقف خطيرة عاشها مدربو الحيوانات المفترسة بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد وفاة مدرب الأسود محمد الحلو، ظهر اليوم، إثر تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بميكروب خطير خلال جلسات الغسيل الكلوي التي يخضع لها منذ عدة أشهر، نعرض لكم أبرز المواقف التي خرجت فيها الحيوانات المفترسة عن طوع مدربيها حول العالم، وهاجمتهم وتسببت في بعض الأحيان في مقتلهم.

 

3 أسود تفترس المدرب إسلام شاهين

تعرض مساعد مدرب الأسود المصري إسلام شاهين، لهجوم شرس من 3 أسود أثناء تقديم عرض لبعض الزوار من طلبة المدارس، أدى لوفاته لتخيم حالة من الحزن حينها على محافظة الإسكندرية، حيث تعرض لإصابة بالغة في عظام الجمجمة والصدر، إلى جانب العديد من الجروح الخطيرة في معظم مناطق الجسم، وفقًا لتقرير نشر عبر قناة المحور الفضائية.

مهاجمة دب لمدربه في روسيا

في روسيا، فاجئ دب مدربه بالهجوم عليه أثناء تنفيذ أحد العروض في منطقة كاريليا، حيث أظهر الفيديو، قيام الدب بمهاجمته بعد دفعه لعربة ثم تركها واتجه نحوه ليسقطه أرضًا وينقض عليه، وحاول مساعده ركله لكنه لم يتمكن من إزاحته من فوقه، بحسب فيديو نشر عبر قناة CBS News، في شهر أكتوبر الماضي.

نجاة فاتن الحلو من بين أنياب الأسد

تعرضت مدربة الأسود المصرية فاتن الحلو، لهجوم خطير من أحد الأسود أثناء تقديمها لأحد العروض في مدينة طنطا عام 2015، وسط حالة من الذعر لدى الجماهير، قبل أن يتم السيطرة على الأسد من المساعد وإخراجه من قفص العرض، وصرحت عبر قناة "الحياة" الفضائية بأنها استمرت في تلقي العلاج لمدة شهر ونصف، في المنزل بعد خروجها من المستشفى.

مهاجمة أسد للمدرب أشرف الحلو

هاجم أحد الأسود المدرب المصري أشرف الحلو، أثناء التدريب على بعض الفقرات قبل تقديمها في أحد العروض، وذلك بعدما رفض الأسد الانصياع لأوامر مدربه ليقوم أشرف بالسيطرة عليه وضربه بالعصا بالإضافة لضربه بأداة معدنية تستخدم في التدريب.

هجوم أسد على مدربه في موسكو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم بثه عبر "يوتيوب" أثناء مهاجمة أسد لمدربه في موسكو خلال تدريبه، وتمكن المدرب من السيطرة عليه في النهاية، ولكن بعد إحداثه لبعض الجروح البسيطة في يده.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : الديلى ميل: الدفاع عن النساء يعرض ملكة جمال إيرانية لعقوبة الإعدام
التالى belbalady : فنانون حولوا "أكشاك الكهرباء" إلى لوحات فنية فى نيوزيلندا.. الصور مبهرة