• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"عبدالحفيظ" يكشف موعد لجنة القيد الجديدة

"عبدالحفيظ" يكشف موعد لجنة القيد الجديدة
"عبدالحفيظ" يكشف موعد لجنة القيد الجديدة

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 18:37

نفى محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ما تردد حول تحديد موعد لجنة القيد تحت التمرين في شهر أغسطس من العام 2020، مؤكداً أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تماما عن الصحة.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنه وفقا لما صرح به أحد الزملاء، أنه وفقاً للائحة فهناك لجنة قيد واحدة كل عام، على أن يكون موعد اللجنة الطبيعي في العام 2020، في خلال 5 أو 6 شهور ليتم إقرار موعد اللجنة الجديدة، مشيرا إلى أنه عضو في لجنة القيد، واللجنة تقترح الميعاد ويتم اعتمادها من مجلس النقابة.

وأكد أنه طالب الزميل بحذف المنشور الخاص بأن موعد لجنة القيد في شهر أغسطس، مشدداً على أن موعد لجنة القيد سيكون في العام القادم، ووارد أن يكون موعدها قبل أو بعد ذلك، وتحديد موعدها سيكون وفقا لقرار لجنة القيد، والذي سيتم عرضه على مجلس النقابة بهدف اعتماده.

وفيما يخص تكويد الصحف الجديدة، أشار "عبدالحفيظ"، إلى أن قرار لجنة التكويد سيكون قبل عقد لجنة القيد الجديدة، حيث كلف مجلس النقابة لجنة بفحص جميع الملفات المقدمة، ليقدم تقريرا عن كل جريدة على حدى قبل تحديد موعد لجنة القيد القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجلاء بدر: أتمنى حذف هذا المشهد من أعمالي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي تبرر خلعها حجابها بالبلدي | BeLBaLaDy