• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"الجنائية الدولية" تحاكم سيف الإسلام خارج ليبيا -

"نقل البرلمان": أزمة فقدان للثقة تتصاعد بين الحكومة والمواطنين

"نقل البرلمان": أزمة فقدان للثقة تتصاعد بين الحكومة والمواطنين
"نقل البرلمان": أزمة فقدان للثقة تتصاعد بين الحكومة والمواطنين

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 16:16

أكد هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات فى مجلس النواب، أنهم يقفون خلف القيادة السياسية لدعم جهود الرئيس فى حماية البلاد والحفاظ على مصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الخاصة بمناقشة بيان الحكومة، برئاسة الدكتور السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب بحضور المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب.

وقال عبد الواحد أن لجنة النقل لم تكتف بعرض مشكلات القطاع، بينما يتم المقترحات لوضع الحلول وتنظيم العمل وترتيب الأولويات فى تنفيذ المشروعات، بما ينعكس بشكل مباشر فى الحفاظ على حقوق المواطنين، موضحًا أن من بين التوصيات الاهتمام بالطرق الداخلية وتطوير مرفقى المترو والسكة الحديد وتحديد سعر التذكرة، وفقا للخدمة المقدمة مع مراعاة البعد الاجتماعى، لكن للأسف الحكومة لم تتعامل مع هذه التوصيات.

وأضاف: "إننا قدمنا للحكومة كل الدعم والمساندة، وتحملنا عنها النقد من الدوائر الانتخابية، لكن الحكومة لا تزال تصر على أن تتحدث بلغة الأرقام والإنجازات، وهى لغة لا يشعر بها المواطن البسيط، الذى يعانى من ارتفاع الأسعار وتدنى الخدمات".

واستطرد رئيس لجنة النقل بالبرلمان: "نستشعر أن هناك أزمة ثقة تتصاعد بين الحكومة وفئات الشعب المصرى بسبب قيام الحكومة بصم آذانها عن أنات هذا الشعب"، مؤكدًا أن المواطن ينتظر حقه فى الحياة الكريمة، ولا يقف الأمر عند تطوير الخدمات للأجيال القادمة فقط".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تكريم مهرجان القفطان الدولي ينقذ سمية الخشاب من حكم الحبس بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الجيش الألماني يحتفل بذكرى تأسيسه بأداء القسم العسكري أمام البرلمان