• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وفد اقتصادي ليبي يزور اتحاد الغرف التجارية لتعزيز التعاون الاقتصادي

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 14:41

استقبل المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ، وفد اقتصادي ليبي برئاسة الدكتور منير عصر وزير الاقتصاد والتجارة في الحكومة الليبية المؤقتة ، لتهنئة المهندس إبراهيم العربي بفوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية ، وبحث أوجه التعاون الاقتصادي المشترك في المرحلة القادمة .

وأعرب المهندس إبراهيم العربي عن تقديره وشكره للوفد الذي حضر للقاهرة لتهنئته برئاسة اتحاد الغرف التجارية المصرية ، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يعزز سبل التعاون التجارية والاستثمارية بين البلدين ، خاصة أن مصر بها فرص استثمارية كبيرة في مختلف القطاعات فضلاً عن المنتجات المصرية التي يمكن للسوق الليبي الاستفادة منها.

وشدد رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية علي أن القيادة السياسية المصرية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تولي الملف الاقتصادي المصري اهتمامًا كبيرًا ، والحكومة المصرية قامت بحزمة من الإجراءات الاصلاحية التي من شأنها تحسين بيئة المناخ الاقتصادي والاستثماري المصري ، وهو ما يصب في صالح رجال الأعمال والمستثمرين سواء الأجانب أو المصريين .

أقرأ ايضًا:إبراهيم العربي: ورشة مجانية لتعليم التطريز بالستان

وأكد "العربي" أن الغرف التجارية علي مستوي الجمهورية تسعي إلى تعزيز العلاقات المصرية التجارية والاستثمارية الخارجية المشتركة ، وتوفر كافة البيانات عن السوق المصري بالمحافظات المختلفة من أجل فتح آفاق جديدة مع كافة الدول في المجالات الاقتصادية ودعم زيادة التبادل التجاري والاستثماري.

من جانبه وجه الدكتور منير عصر الدعوة لرجال الأعمال المصريين لزيارة ليبيا ودعم العلاقات الاقتصادية المصرية الليبية في المجالات المختلفة ، مشيرًا إلى أن العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين تحتم علينا السعي إلى زيادة التعاملات الاقتصادية الثنائية .

وقال"عصر" أنه سيتم التنسيق لإقامة معرض للمنتجات المصرية في بنغازي يتضمن مختلف السلع لتلبية متطلبات السوق الليبي ، متوقعًا أن تشهد الفترة القادمة تعاونًا مكثفًا بين الجانبين من أجل دعم العلاقات الاقتصادية المشتركة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطوبة إيما ستون لحبيبها بعد عامين من المواعدة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy