• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شبكة HBO تعرض تريلر لمسلسل His Dark Materials قبل طرحه اليوم

شبكة HBO تعرض تريلر لمسلسل His Dark Materials قبل طرحه اليوم
شبكة HBO تعرض تريلر لمسلسل His Dark Materials قبل طرحه اليوم

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 07:08

كشفت شبكة HBO عن أخر تريلر لمسلسلها الجديد His Dark Materials، من خلال الحساب الرسمي للشبكة المشاركة في الإنتاج BBC، ومن المقررأن يبدأ عرضه اليوم من خلال الشبكة.

مسلسل His Dark Materials من بطولة كيت كونور، ارشي بارنز، دافني كين، تايلر هاويت، لين هولدر، أندرو سكوت، أمير ويلسون، إيان بيك، العمل يدور في إطار خيال علمى ودراما.

تعتبررواية His Dark Materials المقتبس منها المسلسل الجديد واحدة من الأعمال التي احتوت على الكثيرمن الخيال العلمى المشوق للكباروالصغار، والتي تدورحول تقدم ليرا التي تعيش في عالم موازٍ حيث تتشابك العلوم واللاهوت والسحر، ويكشف بحث ليرا عن صديق مختطف عن مؤامرة شريرة تضم أطفالًا مختطفين، ويتحول إلى سعي لفهم ظاهرة غامضة تسمى الغبار.

في خلال رحلة ليرا ينضم إليها "ويل" الصبي الذي يمتلك سكينًا يمكنه قطع النوافذ بين العالمين، وعندما تتعرف ليرا على حقيقة والديها ومصيرها المتنبأ بهما، يجد الشابين نفسهما قد حوصرا في حرب ضد القوى السماوية التي تمتد عبر العديد من العوالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| "خطير".. أغنية جديدة لحسين الجسمي على يوتيوب
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy