• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
نووي الشرق الأوسط على الطاولة بالبلدي | BeLBaLaDy -

شرطة بغداد: انفجار قنبلة صوت في "الكرادة" دون خسائر بشرية

شرطة بغداد: انفجار قنبلة صوت في "الكرادة" دون خسائر بشرية
شرطة بغداد: انفجار قنبلة صوت في "الكرادة" دون خسائر بشرية

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 06:24

ذكرت مصادر في شرطة بغداد، أن دوي الانفجار القوي الذي سمع في العاصمة العراقية نجم عن قنبلة صوت قرب جسر يحتشد عنده المحتجون المناهضون للحكومة، فيما تم الإعلان عن رفع حظر التجول الليلي.

وأضافت المصادر أن الانفجار لم يتسبب في أي خسائر بشرية، مضيفا أنه تم سماع دوي الانفجار قرب منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

وفي السياق، أعلن قائد عمليات بغداد، الفريق الركن قيس المحمداوي، عن رفع حظر التجول الليلي في بغداد اعتبارا من الثلاثاء بعد فرضه في 28 أكتوبر الماضي من الساعة 12 ليلا إلى السادسة صباحا بالتوقيت المحلي.

وذكر المحمداوي آنذاك أنه "تقرر فرض حظر التجوال في العاصمة بغداد للأفراد والمركبات حتى إشعار آخر لحماية المتظاهرين، خصوصا بعد اكتشاف بعض المندسين بينهم".

وتشهد العاصمة العراقية بغداد وعدد من محافظات الوسط والجنوب موجة احتجاجات، يطالب فيها المتظاهرون الحكومة بمحاربة الفساد والفاسدين وتقديمهم للعدالة، وكذلك توفير فرص عمل وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وأسفرت أعمال عنف واشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن اندلعت خلال المظاهرات عن مقتل أكثر من 250 شخصا وإصابة 11 ألفا آخرين، مع تواصل الاحتجاجات المطالبة باستقالة الحكومة وتشديد إجراءات مكافحة الفساد وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أميركي بايع القاعدة يقر بالتخطيط لـ"هجوم إرهابي"
التالى رجل يموت قبل أن يُنهي تحدي أكل الـ"50 بيضة"