• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يُطارد جوارديولا بالبلدي | BeLBaLaDy -
من يكون ضحية تين كات الأولى؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

تركي آل الشيخ عن زيارته لـ الخطيب: كان واحشني

تركي آل الشيخ عن زيارته لـ الخطيب: كان واحشني
تركي آل الشيخ عن زيارته لـ الخطيب: كان واحشني

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 05:09

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنه شعر خلال زياته لرئيس نادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، في بيته للاطمئنان على حالته الصحية، كأنه في بيت أهله، قائلاً: "كان واحشني".

وأضاف آل الشيخ، خلال بث مباشر مع الصحفي «أحمد سعيد»، الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه لن يعلن عن الأطراف التي كانت السبب في الوقيعة بينه وبين الخطيب، مستطردًا: "هريّح بالي".

وطالب من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن يكون الفريق أفضل تشكيلاً، ويحقق بطولات، علاوة على ضرورة الاهتمام بتطويرات في مبنى الرئيسي ووضع اللبنة الاساسية في الملعب.

ووجه رسالة إلى جماهير نادي الأهلي قائلاً: "أوجه رسالتين لجماهير النادي الأهلي لعدم تكرار ما حدث قبل ذلك، خلينا في الكورة والملعب، لا نتحدث عن الأهل والأعراض، ولا للعنصرية".

كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد استقبل بمنزله يوم الإثنين الماضي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عقب المصالحة التي تمت بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

وحضر آل الشيخ، للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل زيارته لـ الخطيب: "تناولت أحلى أكل" (صور)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يوافق على مهمة عسكرية لتأمين حقول النفط في شرق سوريا
التالى بـ"تغريدة محرجة".. تويتر يسخر من فيسبوك