• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | آخرها قاتل زوجته.. مجرمون أودعوا مستشفى الأمراض العقلية في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | آخرها قاتل زوجته.. مجرمون أودعوا مستشفى الأمراض العقلية في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | آخرها قاتل زوجته.. مجرمون أودعوا مستشفى الأمراض العقلية في 2019 بالبلدي | BeLBaLaDy

جريمة بشعة تابعها الكثيرين خلال الأيام الماضية، هي قيام عريس بذبح زوجته يوم الصباحية، واختلفت الأقاويل حول أنه مصاب بمشاكل نفسيه، أو أنه أصيب بعجز جنسي جعله يخشي "الفضيحة" فقام بهذه الجريمة.

وأمرت محكمة جنايات شبين الكوم، بإيداع الزوج لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية، للتأكد من سلامته العقلية.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها، وتستعرض "الوطن" أبرز المجرمين الذين تم تحويلهم  لمستشفى العباسية الأمراض العصبية والنفسية لبيان حالتهم العقلية..

إيداع الجدة التي عذبت حفيدتها مستشفى الأمراض النفسية

شغلت قضية الطفلة جنة التي تعرضت إلى تعذيب والحروق على يد جدتها وخالها حتى بترت ساقها، ثم توفيت بعد عدة أيام.

وخلال التحقيقات أمام النيابة قالت الجدة أنها كانت "تعلم الطفلة الأدب" بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في أولى جلسات المحاكمة، ثم بعد ذلك تم إيداعها مستشفى العباسية للأمراض النفسية

تحويل قاتل "الإمام الساجد" إلى مستشفى العباسية لبيان حالته النفسية

في أبريل من العام الجاري، انتشر خبر مقتل إمام أثناء صلاته في حادث مروع، حيث قام شخص تبين فيما بعد أنه أستاذ جامعي بحمل سلاح أبيض بدون ترخيص، وقتل إمام زاوية الرحمة بمنطقة فيصل بحي الهرم.

وتم تحويل المريض إلى مستشفى الأمراض النفسية العباسية، وإيداعه تحت الملاحظة 45 يوم، لبيان عما إذا كان مريض نفسي أم أنه يدعي الجنون.

وأوضحت التحريات أن القاتل صرخ أثناء صلاة الجمعة أنه ادعي أن الأمام هو الشيطان، وأنه دخل المسجد ومعه 40 شيطانا فتجاهله الإمام وألقى الخطبة، وعقب انتهائه وبدء الصلاة، وأثناء السجود في الركعة الثانية، تسلل المتهم بين صفوف المصلين حاملا سكينا وطعن الإمام.

إيداع قاتل زوجته وأبنائه بالفيوم مستشفى العباسية

مطلع شهر سبتمبر الماضي، قام مدرس بمعهد الفتيات الأزهري بقرية الحريشى بمركز الفيوم، بالتخطيط لجريمة قتل بشعة ضد زوجته وأبنائه الأربعة.

وقال المتهم خلال التحقيقات أنه خطط للجريمة، وانتظر حتى نامت أسرته، ونزل للسوق لشراء ساطور خصيصًا، عاد إلى المنزل، وقام بدبح زوجته، ثم دخل إلى غرفة أبنائه، وقتل ابنته تسنيم عام ونصف العام، ثم منة 4 أعوام، وآية 8 سنوات، خالد 11 عام، ثم أوقع السلاح من يده بعد أن شاهد جثث أسرته غارقة بالدماء.

وتم إيداع المجرم مستشفي العباسية 45 يوما تحت الملاحظة لبيان حالته النفسية والعصبية.

الطبيب المزيف يدعي أنه مريض نفسيًا

وفي كفر الشيخ تم القبض على شخص مارس مهنة الطب تخصص المخ والأعصاب دون ترخيص لمدة 8 سنوات، وادعي أنه طبيب وكان يقوم بتشخيص ووصف علاج للأهالي.

على الرغم من أن الطبيب المزيف مفصول من كلية الطب منذ كان في الفرقة الثانية، وأثناء محاكمته تبينت المحكمة أنه يعاني من حالة اهتزاز نفسي، ما دعا هيئة المحكمة لاتخاذ قرار لإيداعه مستشفى الصحة النفسية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السحر الأسود يقتل الحيوانات المفترسة في جنوب إفريقيا
التالى belbalady : تخيل إن دا CV.. حيلة مبتكرة لشاب بريطانى يبحث عن وظيفة