• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وزير الخارجية يبحث مع سيناتور جمهوري آخر مفاوضات سد النهضة

وزير الخارجية يبحث مع سيناتور جمهوري آخر مفاوضات سد النهضة
وزير الخارجية يبحث مع سيناتور جمهوري آخر مفاوضات سد النهضة

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 02:02

التقى وزير الخارجية سامح شكري، السيناتور الجمهوري جون باراسو عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، في إطار التواصُل مع أعضاء الكونجرس للتأكيد على خصوصية العلاقات المصرية الأمريكية، وحرص مصر على دفع وتعزيز العلاقات الاستراتيجية الثنائية بين البلدين.

وقال المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن اللقاء تناول سُبل دفع الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الدولتين والدور الهام الذي يلعبه الكونجرس في إطار دعم تلك الشراكة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء ركز على استعراض التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر على كافة الأصعدة، فضلاً عن الجهود التي تقوم بها مصر للتحوُّل إلى مركز إقليمي للطاقة في منطقة شرق المتوسط.

كما ذكر حافظ، أن اللقاء تناول مُجمل ملفات المنطقة وتطورات الأوضاع الإقليمية، حيث اهتم السيناتور باراسو بالاستماع للرؤية المصرية الهادفة لحلحلة الأزمات بغية استعادة الاستقرار وتحقيق الازدهار لشعوب المنطقة.

كما أطلعه الوزير شكري على الجهود المصرية في إطار مكافحة الإرهاب والقضاء عليه، وحرصها على التعامل مع الظاهرة من منظور شامل، مؤكداً ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي لمواجهتها وكذا التصدي للدول الداعمة والمُمولة لها، والمبادرات المصرية ذات الصلة في هذا الشأن.

كما حرص وزير الخارجية على عرض آخر التطورات الخاصة بملف سد النهضة.

وزير الخارجية سامح شكري يتوجه إلى واشنطن

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنسا تعلن مقتل الرجل الثاني في "جماعة نصرة الإسلام" التابعة للقاعدة
التالى الحكومة الليبية تحث الاستثمار المصري على الاستفادة من فرص إعمار ليبيا