• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء بالبلدي | BeLBaLaDy -

أصالة توجه رسالة مؤثرة لنوال الكويتية بعد مرضها بالبلدي | BeLBaLaDy

أصالة توجه رسالة مؤثرة لنوال الكويتية بعد مرضها بالبلدي | BeLBaLaDy
أصالة توجه رسالة مؤثرة لنوال الكويتية بعد مرضها بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة نوال الكويتية لأزمة صحية شديدة، مما دفعها للاعتذار عن إحياء حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

أصالة وجهت رسالة مؤثرة لصديقتها نوال، تمنت لها فيها الشفاء العاجل، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “يا حبيبة الرّوح وياصديقتي القريبة الحنونه الطيّبه ... ألّف سلامة على قلّبك وماتشوفي شرّ”.

وأضافت: “الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبه إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن، سلامة قلّبك وروحك وصوتك ياقلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغاليه #نوال_الكويتيه”.

وكانت شركة “روتانا” قد أصدرت بيان رسمي، قالت فيه: “تنويه.. لعارض صحي، تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها، عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين المولى عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلهمها تعالى ثوب العافية، وتعود قريبا لمحبيها، خطاك الشر يا أم حنين”.

ومن جانبها طمأنت الفنانة الكويتية جمهورها على صحتها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “صباح الخير.. حبيت أطمنكم إني الحمدلله بخير، شوية تعب ويزول إن شاءالله، شكراً لكل من سأل عني، والله لا يحرمني منكم وأشوفكم قريب إن شاء الله”.

20190819_064209_7235.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : بتاخد وقت قد إيه عشان قلبك يطب؟ اعرف من برجك أنت تقيل ولا بتحب من أول نظرة
التالى المنياوي يشيد بتألق عبد الرحمن مجدي مع المنتخب الأولميبي