• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحر -

طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة

طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة
طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة
القاهرة - العرب اليوم

يعتبر الجمبسوت من الصيحات الهامة التي لاقت روجًا كبيرًا منذ بداية ظهورها وحتى الآن. فأصبحت اختيار العديد من مدوني الموضة ليس فقط في الإطلالات العملية بل شاهدنا الجمبسوت السواريه والذي كان اختيار العديد من المحجبات، وكانت تلجأ إليه بعض الفتيات ليكون بديلاً لفستان السهرة لأنه يمنح المرأة مظهر أنيق ويتيح لها الحرية أثناء الحركة، ولأنه ليس من السهل اختيار الجمبسوت الذي يتناسب مع الحجاب، أردنا أن نقدم لك بعض النصائح والموديلات المتنوعة للجمبسوت في السهرة من مدوني الموضة المحجبات.

يجب العناية جيدًا باختيار موديل الجمبسوت الذي يتوافق مع قوامك من البداية. حيث يفضل اختيار موديل الجمبسوت الواسع والذي يسمى بالـ culottes jumpsuit أوالجمبسوت بقصة الـ  overskirt، خاصة إن كنت من أصحاب قوام الكمثرى وتملكين أرداف ممتلئة وتريدين عدم إظهارها. 

ويمكن للفتاة صاحبة قوام الساعة الرملية والمستطيل اختيار الجمبسوت المحدد للقوام دون أي تردد، أما المرأة بقوام المثلث المقلوب التي تمتلك ذراع ممتلئ عليها اللجوء إلى الجمبسوت بقصة الكاب كي يتناسب مع قوامها.

يمكن أن تتردد بعض الفتيات من ارتداء الجمبسوت لأنه يمكن أن يحدد قوامها فيكون ستايلها غير مناسب للحجاب. ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بطريقة بسيطة للغاية من خلال اختيار تصميمات يمكن أن تخفي الجزء السفلي من القوام، مثل الجمبسوت بقصة الـ overskirt و بقصة الكاب.

السهرة undefined

هناك العديد من الأقمشة التي بإمكانك اختيارها في السهرة كي تمنحك مظهر مناسبة للأجواء. لهذا يفضل اختيار أقمشة الستان أو الحرير أو القطيفة إن كانت الأجواء خريفية أو شتوية. كما بإمكانك اللجوء إلى أقمشة الشيفون أو التل المطرز كي تمنحك مظهر مواكب لإطلالة السهرة بشكل جذاب.

الجمبسوت undefined

تعتبر الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والدرجات النود من ألوان الحجاب التي اهتمت مدوني الموضة بتنسيقها مع الجمبسوت السواريه. وأيضًا يمكنك اختيار لون الحجاب بدرجة داكنة أو فاتحة عن الجمبسوت كي تحصلين على مظهر أنيق بطريقة مميزة.

أما إن كنت تبحثين عن لفة حجاب مناسبة للسهرة، فيمكنك ارتداء الحجاب بالطريقة المعتادة أو التقليدية أو بشكل الحجاب الفضفاض الذي يسمى بالـ Loose hijab. كما بإمكانك اللجوء إلى ارتداء التوربان مع الجمبسوت بطريقة كلاسيكية فريدة.

قد يهمك أيضًا

اعتمدي صيحة الجمبسوت بأسلوب نجوى كرم مؤخرًا لإطلالة عصرية وأنيقة

جمبسوت كاجوال المستوحاة من ملابس السفاري للمحجبات من الفاشينيستا

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيان لوبوتان يقدّم مجموعة تعكسُ الحرفية الفريدة للثقافة البوتانية
التالى البنطلون "الشارلستون" لإطلالة أنيقة ومريحة