• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | أصيب بسكتة دماغية.. ممارسة الألعاب الإلكترونية تقتل مراهقا بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أصيب بسكتة دماغية.. ممارسة الألعاب الإلكترونية تقتل مراهقا بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أصيب بسكتة دماغية.. ممارسة الألعاب الإلكترونية تقتل مراهقا بالبلدي | BeLBaLaDy

أصيب مراهق من تايلاند بضعف شديد انتهى بوفاته، بسبب جلوسه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به أياما طويلة، من أجل الألعاب.

كان بياوات هايكون، 17 عامًا، عانى من إدمان شديد للألعاب، لدرجة أنه عندما انتهت الفصول الدراسية في نهاية أكتوبر، استغل وقت فراغه لممارسة ألعاب القتال متعددة اللاعبين على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

قال والدا بياوات إنه كان يبقى مستيقظا طوال الليل، وعندما يأتي النهار يغلق الستائر ويواصل لعبه، وفقا لموقع "ladbible" البريطاني.

وكان يمضي ساعات طويلة أمام الكمبيوتر في منزله في أودون ثاني، شمال تايلاند، لدرجة أن والدته كانت تنقل الطعام إلى غرفته وتحثه على التوقف وتناول الأكل، لكنه ببساطة كان يرفض.

دخل والد بياوات الذي يدعى جارانويت إلى غرفة نوم ابنه بعد ظهر أمس، فوجده منهارا على الأرض بعد أن سقط من على الكرسي وهو أمام الكمبيوتر الشخصي.

5341099401572977589.jpg

ووجدوا كومة من صناديق الوجبات الجاهزة على مكتب بياوات وزجاجة مشروب غازي عند قدميه، وحاول جرانويت إنعاش ابنه، لكن المأساة أن بياوات كان قد مات بالفعل.

وقال المسعفون الذين فحصوا الجثة بعد ظهر أمس إن المراهق توفي متأثرًا بسكتة دماغية، وقد يكون هذا بسبب الجلوس أمام الكمبيوتر باستمرار طوال الليل.

وأكد جارانويت بأن ابنه كان مدمنًا على الألعاب، وحث الجميع على توخي الحذر مع أطفالهم، وعدم السماح لهم بأن يكونوا مدمنين على اللعب.

قال: "كان ابني ذكيًا ودائمًا رائعًا في المدرسة، لكنه كان يعاني من مشكلة كبيرة في إدمان الألعاب، حاولت أن أحذره من ساعات اللعب الطويلة ووعد بتقليلها، ولكن بعد فوات الأوان، مات بالفعل قبل أن يستطيع أن يغير نفسه".

وتابع "أريد أن يكون موت ابني مثالًا وتحذيرًا للآباء والأمهات الذين يدمن أطفالهم على اللعب، يجب أن يكونوا أكثر صرامة حيال ساعات لعب أطفالهم وإلا فقد ينتهي بهم الأمر مثل ابني".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تصدر قرارًا جديدًا بشأن عقار الخليفة المنهار
التالى عمرو محمود ياسين يساند الصحفيين ويرد على أحمد السعدني بالبلدي | BeLBaLaDy