• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية عن الشباب وقيادة الذات في دمياط (صور)

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 19:03

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة دمياط، ندوة تثقيفية، عن قيادة الذات، والتي تنظمها أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة.

مستقبل وطن

ويحاضر في الندوة، الباحثة ياسمين يحيى بنت محافظة دمياط والحاصلة علي المركز الأول على العالم في البحث العلمي، وذلك بحضور محمد حمود أمين العمل الجماهيري بالمحافظة والأمناء المساعدين الأمانة وأعضاء هيئة المكتب وعدد كبير من حضور من مختلف الأعمار.

مستقبل وطن 2

وقامت ياسمين يحيى بتحاور مع الشباب عن كيفية قيادة الذات نحو النجاح وعرضت ليهم تجربتها في مجال البحث كمثال حي عن النجاح بعد العمل والإجتهاد.

وأكدت "يحيى"، خلال عرضها في الندوة التثقيفية، على أن ليس هناك نجاح بدون قيادة الذات نحو الهدف المرغوب تحقيقه.

ومن جانبهم، أكدو الحاضرين علي أن الندوة مثمرة مليئة بعدد من الإيجابيات التي ترفع معنويات الشباب نحو المستقبل الأفضل.

مستقبل وطن 3

الباحثة ياسمين يحيى مصطفى، هى طالبة مصرية في المرحلة الثانوية وباحثة في مجال العلوم، من مركز كفر سعد، بمحافظة دمياط، حصلت على جائزة المركز الأول عن فئة علوم الأرض والبيئة في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة الذي انعقد في بيتسبورج، ولاية بنسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتلقت ياسمين عدة عروض من دول أجنبية لتنفيذ مشروعها ولكنها رفضت وأصرت على تنفيذ مشروعها في مصر بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية، كما تم إطلاق اسم جدها الأكبر "مصطفى" على أحد الكويكبات المكتشفة حديثا تقديرا لها على مجهودها في مجال البحث العلمى في مجال علوم الارض والبيئة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس قاتل "طليقته وشقيقها" بـ36 طعنة في المرج
التالى ميسي يقود تشكيل برشلونة لمواجهة سلافيا براغ بدوري أبطال أوروبا