• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ترشيح أحمد السقا لتجسيد شخصية «خالد بن الوليد» بالبلدي | BeLBaLaDy

ترشيح أحمد السقا لتجسيد شخصية «خالد بن الوليد» بالبلدي | BeLBaLaDy
ترشيح أحمد السقا لتجسيد شخصية «خالد بن الوليد» بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

رشح المخرج رءوف عبد العزيز، النجم المصري أحمد السقا، للقيام ببطولة مسلسل “خالد بن الوليد” المأخوذ من كتاب “عبقرية خالد” للكاتب الكبير عباس العقاد.

وكشف مصدر صحفي مقرب من النجم أحمد السقا أنه كان يحلم منذ سنوات طويلة بتجسيد شخصية خالد بن الوليد، حيث كان دائما يتحدث عن هذه الأمنية منذ بداياته الفنية.

وأضاف المصدر أن السقا وافق بشكل مبدئي على المسلسل إلا أنه لم يحسم أمره بشكل كامل حتى الآن، خاصة أن المسلسل من المفترض أن يعرض في موسم دراما رمضان 2020.

ومن جانبه يعكف المخرج رءوف عبد العزيز حاليا على ترشيح باقي أبطال المسلسل ومعاينة أماكن التصوير الذي من المتوقع أن يتم تصوير عدد كبير من مشاهده في دولة المغرب.

وعلى جانب أخر، كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن أنه مر بالعديد من اللحظات القاسية في حياته، لكن أشدها قسوة بالنسبة له كانت لحظة وفاة والده المخرج المسرحي صلاح السقا.

الفنان المصري قال: عندما توفي والدي فقدت توازني، وهي أصعب لحظات حياتي وأشدها فجعة، فوفاة والدي قصمت ظهري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو لم يغب عن عيني لحظة واحدة.

وكشف لأول مرة أنه أصيب بجلطة بعد وفاة والده، حيث قال: لأول مرة أقولها: أصيبت بجلطة عندما توفي والدي ودخلت على إثرها المستشفى، ومكثت به شهرين، وظللت عامين فاقد التوازن.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة محمد بن راشد تستكمل مراحل إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بأسوان (صور)
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy