• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تألقي بالتنورة الجلد البليسيه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك 2020

تألقي بالتنورة الجلد البليسيه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك 2020
تألقي بالتنورة الجلد البليسيه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك 2020
القاهرة ـ سعيد البحيري

التنانير من قطع الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة كل منا. وعلى مدار سنوات كانت هناك أشكال مختلفة للتنانير، فتارة التنورة الشيفون ثم البليسيه والمنقوشة وهكذا وصولاً للتنورة الجلد التي ظهرت منذ سنوات، واختفت لتعود هذا العام من جديد ضمن فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك 2020. ويبدو أن مصممي الموضة يدركون مدى حبنا كفتيات للتنانير، لذلك يبدعون كل عام في تصاميمها. فيمكننا ارتدائها بمختلف الأوقات والمناسبات.

فإن كنت تقومين بجولة تسوق هذه الأيام، فلاشك أنك شاهدتي التنورة البليسيه الجلدية رائجة بمختلف المتاجر. فهي تأتي بأطوال مختلفة، كما أنها تناسب موسمي الخريف والشتاء. لذلك كوني على يقين أنك إن حصلت على واحدة خلال هذه الأجواء الخريفية، فسوف يمكنك استغلالها بسهولة في موسم الشتاء.
وبما أننا نسعى دائماً لرائحتك، حاولنا أن نجمع لك قائمة بالمتاجر التي توفر التنورة البليسيه الجلد...
التنورة البيلسيه الجلدية بستايل الـPaper Bag

يوفر متجر زارا Zara تصاميم متنوعة من التنورة البليسيه الجلدية ومن أبرزها تلك القصيرة التي تأتي بستايل الـPaper Bag. وهي تبدو مناسبة بشكل أكبر للإطلالات الكاجوال. فيمكنك تنسيقها مع قميص أو توب مع وضعه بداخل التنورة للحصول على مظهر أنيق.


التنورة البليسية الجلدية المطبوعةأما إن كنت ترغبين في تنورة بليسيه جلد ولكن بالوقت ذاته مطبوعة أو منقوشة. فمتجر مانجو Mango يوفرها لك. ونعتقد أنها ستكون خيار جيد في الإطلالات الكلاسيكية البسيطة.

التنورة البليسيه الجلدية الميديوإذا كنت من اللاتي يفضلن التنانير الميدي، فننصحك بالتنورة البليسيه الجلدية من بيرشكا Bershka. والذي يوفرها بتصاميم مختلفة منها الضيق والواسع.


التنورة البليسيه الجلدية المينيأما إن كنت ترغبين في تنورة تناسب إطلالتك المسائية. فنعتقد أنه لا يوجد أفضل من التنورة البليسيه الجلدية الميني وتنسيقها مع بلوزة دانتيل تناسب سهرتك. ويوفرها لك متجر ASOS.

وان كنت تبحثين عن أفكار لتنسيق التنورة الجلدية مع إطلالتك، نعتقد أن الصور التالية ستساعدك كثيراً...

قد يهمك أيضا:

العقيلي تكشف عن مجموعة جديدة من الملابس الشتوية

إليك آخر صيحات موضة الملابس الشتوية في 2019

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق belbalady : لماذا توضع أزرار قميص الرجل يمينا والنساء يسارا؟ 3 نظريات تجيب عن السؤال
التالى ألوان الوطن | طريقة جديدة لتشخيص العقم لدى الرجال بالبلدي | BeLBaLaDy