• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | مجدي كامل عن زيارة تركي آل شيخ لـ الخطيب: اضحك الصورة تطلع حلوة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مجدي كامل عن زيارة تركي آل شيخ لـ الخطيب: اضحك الصورة تطلع حلوة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مجدي كامل عن زيارة تركي آل شيخ لـ الخطيب: اضحك الصورة تطلع حلوة بالبلدي | BeLBaLaDy

نشر الفنان مجدي كامل صورة المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام".

وكتب مجدي كامل: "اضحك الصورة تطلع حلوة.. المستشار تركي آل الشيخ في زيارة الكابتن محمود الخطيب الأسطورة رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على صحته.. الحمد لله.. يارب توفيقك".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد التقى بمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في منزله، مرتديا تيشرت الأهلي، ونشر صورة تجمع بينهما، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال الزيارة التي أعلن عنها منذ فترة لرئيس الأهلي، من أجل الاطمئنان على صحته، وفقا لما أعلن مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي.

وكتب آل الشيخ منذ ساعات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في زيارة إلى أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير.. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

وعبر الخطيب عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن تقديره وامتنانه، بزيارة تركي آل الشيخ، ورغبته في الاطمئنان على صحته، مشيرا إلى العلاقة الطبية التي تجمع بين الجانبين، مشيدا بالتقدير والاهتمام والحب الذي أظهره تركي آل الشيخ للنادي الأهلي وجماهيره، وقياداته.

وشهد اللقاء أجواء من المحبة والفرحة بين الطرفين، وأعلن الاتفاق على ترتيب لقاء جديد يجمع بين الخطيب وتركي آل الشيخ، عقب عودة رئيس القلعة الحمراء من رحلته العلاجية التي سيخضع لها خارج البلاد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين رئيس تبهر متابعيها بفستان قصير عبر "إنستغرام"
التالى تألقي بالتنورة الجلد البليسيه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك 2020