• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

منافسة بإطلالات مونوكروم في حفل "هوليوود فيلم أواردس"

منافسة بإطلالات مونوكروم في حفل "هوليوود فيلم أواردس"
منافسة بإطلالات مونوكروم في حفل "هوليوود فيلم أواردس"
واشنطن - رولا عبسى

تألّقت النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز أفلام هوليوود السنوي 23rd Annual Hollywood Film Awards، بإطلالات ساحرة طغت عليها الفساتين المونوكروم بالأبيض والأسود، فخطفت كل من نيكول كيدمان Nicole Kidman، رينيه زيلويغر Renee Zellweger، شارليز ثيرون Charlize Theron، وجنيفير غارنر Jennifer Garner وغيرهنّ.

بالأسود، تألقت زيلويغر بفستان ميدي من مجموعة A.W.A.K.E تميّزت بقصة الياقة الهندسية باللون الأبيض والأكمام الطويلة، لتكمل اللوك برفقة شعر أنيقة وحذاء ستيليتو أسود.  أما شارليز ثيرون فبدت ساحرة بتصميم من مجموعة الكسندر ماكوين Alexander McQueen لخريف 2019، تألف من فستان تونيك tunic مرصّع بالكريستالات وسروال أسود. من جهتها، إختارت جنيفير غارنر فستان ماكسي أسود بقصة أكتاف bardot مع الشق الجانبي من تصميم ستيلا ماكارتني Stella McCartney.

أما باللون الأبيض، فقد تألقت نيكول كيدمان بفستان من قماش الستان من تصميم Loewe، تميّز بتطريز الورود والأكمام الطويلة المنفوخة. وأضافت لهذا اللوك المونوكروم حذاء باللون الأحمر. وباللون نفسه لكن بنقشة البولكا دوت أطلت اوليفيا وايلد بفستان من تصميم مايكل كورس.

قد يهمك أيضا:

اتبّعي خطوات المدونة آسيا لإطلالة رائعة بأزياء المونوكروم

تشكيلة مميزة من "العباءات" لصيف 2018

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ الهندسة البيئية: الأسمنت أكثر مسببات التلوث البيئي
التالى ألوان الوطن | 9 معلومات عن معتز هشام طفل "ممالك النار" بالبلدي | BeLBaLaDy