• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تأجيل حفل رامي صبري بالسعودية بالبلدي | BeLBaLaDy -
"مجموعة الفوسفاط" تطلق مرحلة جديدة من "المثمر" -

ألوان الوطن | مايكل جاكسون يعود من جديد.. ويطلب من الجمهور حضور حفله في تايلاند بالبلدي | BeLBaLaDy

"ملك البوب" لقب التصق بالمغني العالمي مايكل جاكسون، الذي أصبح أيقونة أغاني البوب الأمريكية، وقد سببت وفاته عام 2009 بشكل مفاجئ صدمة مرعبة لمحبيه حول العالم، لكن يبدو أنه عاد مرة أخرى إلى الواقع، وهو يدعو محبيه ومعجبيه لحضور حفله في تايلاند.

وأثار انتباه العالم ظهور شاب إسباني شبيه النجم العالمي مايكل جاكسون، وليس الشكل الخارجي فقط، لكن الصوت والحركات الراقصة، وحتى أسلوب حديثه، وسلوكياته، وفقا لموقع "ديلي ستار".

af3419f4df.jpg

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مغني إسباني يدعو "سيرجيو كورتيس"، وادعي البعض أنه "الملك" عاد، بعد صدمة الجمهور بسبب ملامح وجهة المتشابهة وسلوكياته.

وكان سيرجيو قد أحيا حفلا في في باتايا في تايلاند، مما دفع بعض المعجين للتعليق على تلك الفيديوهات قائلين: "متى ستعود لإحياء حفلا في المملكة المتحدة"، وطالب شخص آخر "سيرجيوس هل ستأتي إلى لندن يوما ما من فضلك"، فيما آراد شخص أخر معانقته، وكتب البعض، "إذا كنت أنت مايكل جاكسون فسنفتح ذراعينا لك، والعناق مفتوح لكل المعجبين الآخرين الذين يحبوك".

وكتبت آخر: "يبدو حزينًا للغاية، أسمع هذا في صوته، وتعابير وجهه، يبدو الأمر وكأنه يحاول أن يقول شيئًا آخر، يبدو حزينًا للغاية، إنه غير سعيد".

847cf68cc3.jpg

في ما عبر آخرون عن دهشتهم بسبب التشابه بين الشخصين، لكنهم أكدوا أن سيرجيوس مجرد مقلد لمايكل جاكسون لكن باحترافيه أكبر.

وقام سيرجيوس بنشر مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" وهو يروج لحفله القادم في مدينة باتابا التايلاندية يوم 23 ديسمبر القادم قائلا: "مرحبا بكل معجبين مايكل جاكسون، تعالى وشاهدوني في هوليوود باتايا".

0d64c095e1.jpg

وتم العثور على الفنان مايكل جاكسون ميتا في قصر في لوس أنجلوس عام 2009، وكان يبلغ من العمر 50 عامًا، وقد أصيب بنوبة قلبية بعد تناول جرعة زائدة من البروبوفول "مخدرات".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 3 إصابات سابقة تجيب على سؤال الجماهير.. هل يعتزل جوميز؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy