• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
شاهد.. سيدة مصرية تعمل "سائق تاكسي" منذ 41 عاما -

متسابقة تتسبب في بكاء سميرة سعيد في The Voice بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

لم تستطع الفنانة المغربية سميرة سعيد تمالك دموعها، وبكت خلال الحلقة الماضية من برنامج المواهب The Voice، بسبب خروج المتسابقة ملك ساوند من البرنامج نهائيًا وعدم اختيار أي من الحكام لها.

وقد خرجت ملك ساوند بعدمت تشاركت الغناء مع المتسابقة اللبنانية كلارا عطا الله، لكن سميرة فضّلت الأخيرة لتصل إلى مرحلة العروض المباشرة.

الفنانة المغربية تأثرت بخروج ملك، بشدة وبكت، وهو ما دفع باقي أعضاء لجنة التحكيم، أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي لمحاولة تهدئتها، مؤكدين على أن ملك لها حضور قوي وصوت مميز، لكن اختيار كلارا كان الأكثر صوابا، ولم تخطئ سميرة في اختيارها.

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد قد تألقت خلال الحلقة بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بقميص أبيض اللون مكتوب عليه بالأسود No، وهي اختصار لماركتها وهي Noiro Concept، مع تنورة جلدية باللون الأحمر، وهي من تصميم Victor&Rolf، وارتدت حذاء ذو رقبة عالية باللون الأحمر، في إطلالة من تنسيق الإستايلست سيدريك حداد.

f598734074.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مسافة السكة".. تركي آل الشيخ يفاجيء جماهير الأهلي برسالة نارية عن "كهربا" (فيديو)
التالى شقيقة عمرو يوسف تساومه على عدم كشف أسراره على الهواء.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy