• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"تويتر" يحجب حساب نجل نصرالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | العثور على جثة مصفف شعر رونالدو في فندق سويسري بالبلدي | BeLBaLaDy

كشفت عدة صحف برتغالية عن خبر العثور على جثة "ريكاردو ماركيز فيريرا"، مصفف الشعر الشهير، على السرير في غرفته، وبها آثار لعدة طعنات نافذة، بأحد فنادق ضاحية "ألبيسريدين" الواقعة بمدينة "زيوريخ" السويسرية.

a24f30cedb.jpg

وعثر أحد عمال النظافة بالفندق على جثة مصفف الشعر الشهير، يوم الجمعة 2 نوفمبر، حوالي الساعة الثانية ظهراً، ممددة على السرير بغرفته، وبها عدة طعنات متفرقة، وكان هناك رائحة قوية لمادة "الكحول" تفوح من الغرفة، ولم يتم العثور على أي سلاح بمسرح الجريمة، وقد بدأت الشرطة السويسرية تحقيقاتها في الحادث، بحسب ما نشرته صحيفة كوريرو دا مانها "Correio da Manha" البرتغالية.

يعتبر "فيريرا"، المشهور أيضاً باسم "كاجو"، من أشهر مصففي الشعر في العالم، وقد عمل مع المشاهير، على رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، بجانب عدد من عارضات الأزياء والممثلين والرياضيين البرتغالين الآخرين، وقد انتقل "فيريرا" للعيش في مدينة "زيورخ" منذ حوالي عامين، ونزل بالفندق المذكور منذ أسبوع تقريباً.

26fb38b09b.jpg

كان اسم مصفف الشعر "فيريرا" قد ارتبط باللاعب البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو"،  بعد أن نشر "فيريرا" صورة له أثناء تصفيفه لشعر "رونالدو"، عام 2015، على موقع إنستجرام، وتحدث البعض عن علاقة صداقة تجمع الاثنين، خاصة أن "فيريرا" من أبناء جيزرة "مادييرا" البرتغالية أيضاً مثل "رونالدو".

7dc4f0a75b.jpg

كان الفندق قد تلقى شكاوى من عدد من النزلاء بوجود ضوضاء صادرة من غرفة "فيريرا"، قبل ساعات من اكتشاف الجثة، وقد ألقت الشرطة السويسرية القبض على رجل يبلغ من العمر 39 عاماً، يعتقد أنه برازيلي الجنسية، على خلفية التحقيقات بالجريمة.

e5743270e9.jpg

16ebb96861.jpg

756c859876.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة لمايا دياب احتفالاً بعيد ميلادها.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى اليوم.. جنايات القاهرة تحاكم المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بخلية "ميكروباص حلوان"