• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

عنكبوت يتسلل لوجه نيكول سابا.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

عنكبوت يتسلل لوجه نيكول سابا.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
عنكبوت يتسلل لوجه نيكول سابا.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة اللبنانة نيكول سابا بأعياد الهالوين بشكل مختلف، وبدلاً من التنكر في الأزياء المرعبة، وحضور السهرات الصاخبة، قررت الاحتفال به مع متابعيها.

نيكول استخدمت «فلتر» ضمن تطبيق «سناب شات»، وسجلت مقطع فيديو، ظهر فيه عنكبوت يتجول على وجهها، في الوقت الذي حاولت فيه الفنانة أن تظهر بحالة رعب، وكتبت معلقة عليه: «هل تجرؤ؟».

من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 7 نوفمبر المقبل بنادي الزهور في مدينة نصر بالقاهرة بمشارك الفنان المصري هيثم شاكر، في الوقت الذي اعتذرت فيه النجمة اللبنانية عن احياء حفل غنائي كان من المقرر اقامته يوم 19 أكتوبر الماضي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، نظرًا للظروف الصعبة التي كان يمرّ بها بلدها لبنان.

يُذكر أن أغنية «صورة سيلفي» كانت آخر ما طرحته نيكول سابا على الساحة الغنائية، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، والذي عُرض رمضان 2018، وشاركت في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صعب التحكم بها.. "إزاي تتعامل مع أنثى برج العقرب؟"
التالى فيلم "Terminator: Dark Fate" يحقق 37 مليون دولار حول العالم