• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هاتف هواوي التالي قد يأتي بكاميرا سيلفي دوارة -
تعرف على أبرز الهجمات السيبرانية خلال 2019 -
مفاجأة.. مبابي يقترب من ريال مدريد بالبلدي | BeLBaLaDy -

شريف منير عن تصريحات ابنته في حق الشيخ الشعراوي: زلة لسان بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

علق الفنان المصري شريف منير، على أزمة ابنته الإعلامية أسما شريف منير، بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب تصريحها عن الشيخ الشعراوي.

شريف منير، قال في تصريحات صحفية، إن ابنته أسما لم تقصد الإساءة إلى الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوي، إذ أنها لم تستطع أن تعبر عن ما تقصده بطريقة صحيحة.

وأضاف، أن ما حدث زلة لسان منها، وقد خانها التعبير، لأن تعليمها باللغة الإنجليزية ولا تجيد التعبير باللغة العربية.

وتابع، أن الشيخ الشعراوى رجل جليل وقامة وقيمة عظيمة، ولا أحد يستطيع أن يختلف على ذلك، وفي الفن قمنا بعمل مسلسل درامى يتحدث عن دوره الواضح فى هدى الأشخاص إلى الطريق الصحيح.

وأردف، أن ابنته كانت تقصد أنها لم تستطع أن تفهم كلمات الشيخ الشعراوى، وقد أرادت أن توضح ذلك إلا أن التعبير خانها، كما أن لديها رغبة فى معرفة معلومات عن دينها، وقد رشح لها البعض أن تستمع إلى فيديوهات الشيخ محمد متولي الشعراوي، وحين حاولت أن تعبر أنها لم تستطع أن تفهم كلماته، خرج منها لفظ متطرف دون أن تقصد أو تفهم معناه، وقدمت اعتذارها على الفور.

يذكر أن أسما شريف منير، كانت قد اعتذرت عن وصفها بالمتطرف، قائلة: “بعتذر جدا عشان لم أستطع أن أحسن التعبير واختيار الكلمات الصحيحة وده يمكن عشان لسه بتعلم، وده عن عدم إدراك أنا لسه بتكلم علي طبيعتي زي أول يوم قررت اني اظهر علي السوشيال ميديا، بس دلوقتي لازم اخد بالي من كل كلمة بقولها عشان كل حاجة بتتحسب عليا وده جديد عليا، وكل ما في الموضوع اني كنت بدور عن مرجع ديني ودروس دينية عشان افهم بشكل مبسط”.

2bab155b1c.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | دليفري وبدون مياه.. أول تطبيق لخدمة غسيل السيارات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الإسبوع المقبل.. جلسات علنية في مجلس النواب الأمريكي بشأن عزل ترامب